الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

.. و«طائرة الأحمر» تحلق منفردة فى سماء البطولات المحلية والقارية

.. و«طائرة الأحمر» تحلق منفردة فى سماء البطولات المحلية والقارية
.. و«طائرة الأحمر» تحلق منفردة فى سماء البطولات المحلية والقارية




كتبت - فاطمة التابعى


أثبتت الكرة الطائرة بالنادى الأهلى أنها تحلق منفردة فى سماء البطولات المحلية والعربية والافريقية بعد أن استطاع فريقا الرجال والسيدات فقط حصد 7 بطولات هذا بالإضافة للعديد من بطولات الناشئين والناشئات، وبالأمس توج فريق الأهلى الأول للكرة الطائرة رجال بقيادة مديره الفنى الشاب محمد مصيلحى بلقب كأس مصر بعد أسبوع من تتويجه بلقب بطولة إفريقيا وفِى أقل من شهر من تتويجه بالدوري، وسبق فريق الرجال فريق السيدات بقيادة النجم حمدى الصافى والذى أحرز الرباعية بتتويجه بالدورى والكأس والبطولة العربية والبطولة الإفريقية.   
من جانبه أعرب محمد مصيلحى المدير الفنى للفريق الأول للكرة  الطائرة رجال بالنادى الأهلى عن سعادته بتتويج الفريق ببطولة كأس مصر بعد الفوز على طلائع الجيش بثلاثة أشواط نظيفة، ليكمل الثلاثية هذا الموسم بعد التتويج بالدورى والكأس وبطولة إفريقيا.
وأكد مصيلحى: أن رجال طائرة الأهلى أبطال من ذهب، بعد أن حققوا  لقبًا جديدًا يضاف إلى سجلات الألقاب هذا الموسم، وأشار مصيلحى إلى أن الفريق خاض مباريات عديدة خلال الفترة الماضية، وكان هناك ضغط شديد على اللاعبين بسبب تتابع المباريات، وكثرة الإصابات ولكن الجهاز الفنى واللاعبين نجحوا فى التعامل مع الأمر، والتتويج بجميع الألقاب وحصد العلامة الكاملة للموسم . وتوجه محمد مصيلحى بالشكر لجميع أفراد الجهاز الفنى واللاعبين على مجهودهم طوال الموسم معلناً عن فخره الكبير بهم.  
أما عبدالله عبدالسلام لاعب الفريق  فأكد أن الفريق حقق إنجازات جديدةً، يضاف لإنجازات طائرة الأهلى، وتابع عبد الله قائلاً «طائرة الأهلى لا تشبع من التتويج بالبطولات، حيث وضعنا هدفًا واضحًا وصريحًا منذ بداية الموسم، وهو حصد كل البطولات، وهو ما تحقق بالفعل بعد التتويج بالدورى، وبطولة إفريقيا، وكأس مصر».
فيما أكد عبداللطيف عثمان لاعب الفريق على أن فريقه بذل مجهودًا كبيرًا، من أجل التتويج بالثلاثية هذا الموسم، وشدد عثمان على ان لاعبى الأهلى بذلوا مجهودًا كبيرًا، خاصة فى الفترة الأخيرة التى شهدت حسم لقب الدورى، وبعده مباشرة التتويج بلقب إفريقيا الأسبوع الماضي، ثم لقب الكأس.