الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

طبيب بايرن ميونخ يعالج رامى ربيعة فى ألمانيا

طبيب بايرن ميونخ يعالج رامى ربيعة فى ألمانيا
طبيب بايرن ميونخ يعالج رامى ربيعة فى ألمانيا




كتب - عمر عبدالحفيظ

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى أن جلسته مع محمود الخطيب رئيس النادى فى حضور حسام البدرى المدير الفنى للأهلى جاءت مثمرة للغاية وأن الجلسة جاءت فى الأساس من أجل الاطمئنان على صحته قبل إجراء العملية الجراحية فى الفترة المقبلة.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن رئيس النادى كان حريصًا على الاطمئنان على كافة الأمور التى تخص فريق الكرة والجهاز الفنى، وأكد أن الخطيب جدد دعمه للفريق فى المرحلة المقبلة وسعيه الدائم ولجنة الكرة لتوفير جميع الاحتياجات التى حددها خلال جلسته مع الجهاز الفنى.
وتطرق مدير الكرة للحديث عن مباراة الداخلية مؤكدًا أنها ستكون خطوة نحو الحفاظ على لقب كأس مصر.، وأوضح عبد الحفيظ أن الداخلية فريق قوي ومميز ولديه طموحات نحو التأهل لدور الـ8 لكأس مصر.
وشدد مدير الكرة على أن اللاعبين والجهاز الفنى أمامهم هدف واحد وهو الفوز؛ من أجل مواصلة المشوار نحو الحفاظ على اللقب الذى يحمله الفريق من الموسم الماضى.
وأشار عبد الحفيظ إلى أن الجهاز الفنى أكد في جلسته مع اللاعبين ضرورة إغلاق ملف مباراة سموحة الأخيرة والتركيز فى بطولة الكأس.
وأكد عبد الحفيظ ثقته فى قدرة لاعبيه على تخطى مباراة الداخلية والصعود لدور الثمانية.
وقال الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق أن وليد أزارو لم يتخلص بشكل نهائى من إجهاد العضلة الخلفية, وأن الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى فضل عدم الاستعجال فى عودة اللاعب واستمراره فى أداء برنامجه التأهيلى على أن يعود للمران الجماعى السبت المقبل ويغيب بشكل رسمى عن مواجهة اليوم أمام الداخلية.
وتوجه رامى ربيعة، مدافع الفريق إلى ألمانيا أمس الخميس، وقال خالد محمود طبيب الفريق إن اللاعب سوف يخضع لأربع جلسات تأهيلية، بجانب حقنه بالبلازما، تحت إشراف طبيب بايرن ميونخ فولفارت وكان ربيعة قد وصل إلى القاهرة منذ عدة أيام للفحص الطبى واطلاع الجهاز الفنى والطبى على موقفه وموعد عودته للمران الجماعى.