الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فييرا يطلب الاستعداد للدورى فى أوروبا أو الخليج





كان فييرا قد سبق أن أعلن رغبته فى التعاقد مع مهاجم سوبر وصانع العاب، وتم ترشيح مروان محسن مهاجم بتروجت وثنائى فريق اتحاد الشرطة صلاح عاشور خالد قمر للتعاقد مع أحدهما مع الإبقاء على أحمد جعفر والثنائى الافريقى رزاق وسيسيه، خاصة رزاق الذى يربط بقاءه بحصوله على مستحقاته المتأخرة، ورشح أيمن حفنى صانع ألعاب طلائع الجيش وهناك أحمد فرج من السكة الحديد.

 ورشح المدير الفنى باسم على  ظهير أيمن المقاولون ورضا العزب من اتحاد الشرطة  مع التمسك بأحمد الشناوى ومحمود جنش.

ويدرس فييرا مع لجنة الكرة برنامج اعداد الفريق حيث أكد حاجته لمعسكر مغلق لا يقل عن عشرة أيام بإحدى الدول العربية أو الأوروبية، حيث أبدى موافقته على المشاركة فى دورة أبوظبى بالإمارات ودورة أشبيلية فى إسبانيا خلال الفترة من 24 يناير الى 2 فبراير  ودراسة دعوة نادى أربيل العراقى يوم 13 يناير فى أبوظبى التى تقرر السفر إليها يوم 8 يناير.
 وكان المدير الفنى البرتغالى عقد مؤتمرا صحفيا بالأمس كشف فيه عن موافقته المبدئية على المشاركة فى دورة أبوظبى الودية فى الفترة من 16 الى 21 يناير بمشاركة فرق الهلال السعودى وشاختار الأوكرانى وزينيت بطرس برج الروسى ويسبقها السفر لخوض عدد من اللقاءات الودية فى أبوظبى مع اربيل العراقى وأهلى الفجيرة أو الشباب الإماراتى.

وقال فييرا: إن المرحلة القادمة تحتاج إلى تركيز شديد ولن يقبل بالاستهتار أو الدلع، خاصة أن تركيزه على إعداد لاعبيه فى المقام الاول لبطولة أفريقيا للأندية أبطال الدورى لأنه يستبعد إقامة الدورى إلا إذا تأكد أنها ستقام رسميا  لانه يشك فى عودته يوم 9 فبراير.

وأشار فييرا إلى أن أى لاعب سيؤدى التدريبات بعدم جدية لن يكون له مكان فى الفريق، وسوف يخرج من حساباته، وأى لاعب سيغيب سيطبق عليه لائحة الغياب بدون أى مجاملات مهما كان اسمه، ضاربا مثال أحمد جعفر الذى غاب فى الأسبوع الماضى قبل أن يعود للتدريب أمس، وأحمد حسن وحمادة طلبة اللذان غابا عن التدريب بدون إذن.


وكشف أنه سوف يستعين بعدد من اللاعبين الشباب فى رحلته للإمارات بهدف تجهيزهم للموسم الجديد، ومن الوارد أن يضم أحدهم للقائمة الأفريقية.

 واختار الجهاز الفنى يوم 16 فبراير القادم موعدا للقاء الذهاب أمام جازيللى التشادى وهناك محاولات لإقامته على استاد الكلية الحربية والبديل ملعب الدفاع الجوى بالتجمع الخامس.

وكان الفريق استأنف تدريباته أمس على فترتين وشهد عودة أحمد جعفر الذى اعتذر للجهاز الفنى عن غيابه بدون إذن، وأدى تدريبات خاصة فى الجيمانزيوم وتقرر تعليق موقفه بالنسبة للسفر إلى الإمارات لحين  التزامه فى الفترة المقبلة مع تطبيق لائحة الغياب عليه، وإسلام عوض فى حين غاب احمد حسن وحمادة طلبة، واعتذر عن الحضور صلاح سليمان لأداء الامتحانات وأحمد مجدى الحاصل على راحة بإذن من الجهاز الطبى بقيادة الدكتور مصطفى المنيرى.

وتم تصعيد أحمد السيسى وأسامة فتحى ومحمود البدرى وأحمد عباس ويوسف إبراهيم ومحمد عبد الواحد، بخلاف يوسف حسن وكريم أحمد ومعهم الحراس الشباب حسن ابراهيم ومحمود حمدى ومحمد مرضى.  من جانبه، أكد جعفر أنه يتقدم باعتذاره للجماهير واعتذر للجهاز الفنى عن غيابه بدون إذن، حيث كان يعانى من حالة نفسية سيئة نتيجة مروره بضائقة مالية.