الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

من أجل الهيروين.. «أرنب» فى فخ مكتب المحامى

من أجل الهيروين.. «أرنب» فى فخ مكتب المحامى
من أجل الهيروين.. «أرنب» فى فخ مكتب المحامى




كتبت - حنان عليوه

 

أدمن الهيروين ولم يعد قادرا على تدبير الأموال لاحتياجاته من تلك الجرعة اليومية غالية الثمن فتحول من شخص سوى إلى مجرم خطير ارتكب العديد من الجرائم، «سرقة بالاكراه وحيازة مخدرات»  جميعها جرائم اعتاد على ارتكابها، «محمد أرنب» دخل مستشفى لعلاج الإدمان إلا أنه لم يتخلص منه تماما ليعود مجددًا للسرقة ليسقط فى قبضة الأمن مرة أخرى بعد سرقة مكتب محامى ببنها.
«جمال م، محام» دخل مكتبه فى بنها ليفاجأ بباب المكتب مكسور وقد تبعثرت محتويات المكتب وسرق من مكتبه مبلغ مائة وخمسة وستين ألف جنيه، فتوجه إلى قسم شرطة أول بنها وحرر محضرا بالواقعة.
اللواء إيهاب خيرت، مدير أمن القليوبية، كلف بتشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء محمد الألفى مدير إدارة البحث الجنائى لكشف غموض الواقعة.
تحريات فريق البحث أكدت أن «محمد.ج» وشهرته «محمد ارنب، عاطل» وراء ارتكاب الواقعة بعد أن رصد فريق البحث والمتابعة عدة مشاهدات له فى مدينة بنها ليلا أن رصدت المتهم، وبالبحث فى سجله الجنائى تبين أنه سبق اتهامه فى 48 قضية «سرقة بالإكراه، مخدرات، سلاح نارى، هروب من المراقبة» وأنه قام بارتكاب عدة وقائع سرقات للانفاق على ادمانه ونجح فريق البحث فى القبض على المتهم ليسقط فى أحد الأكمنة المعدة له.
«مش قادر أبطل هيروين ومش معايا أشترى» بتلك الكلمات اعترف المتهم أمام اللواء محمد الألفى، مدير المباحث الجنائية، وأنه من متعاطى الهيروين المخدر ويقوم بارتكاب وقائع السرقات ويعالج من الإدمان بمستشفى بنها التخصصى للطب النفسى وعلاج الإدمان بطريق «مصر - إسكندرية الزراعى».
واعترف بأنه اعتاد الهرب من المستشفى خلسة ليلاً لارتكاب وقائعه والعودة وأنه يوم الواقعة اقتحم مكتب المحامى إلا أنه نفى قيامه بسرقة أى مبالغ مالية.
وحرر محضر رقم 3253 جنح قسم أول بنها لسنة 2018م، وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.