الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يرفض المجازفة بـ«معلول» فى الدورى بسبب الترجى

الأهلى يرفض المجازفة بـ«معلول» فى الدورى بسبب الترجى
الأهلى يرفض المجازفة بـ«معلول» فى الدورى بسبب الترجى




كتب - عمر عبدالحفيظ

 

رفض الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، الاستعجال فى الدفع باللاعب التونسى على معلول خلال مباريات الدورى العام، لتجنب تجدد إصابة اللاعب من جديد وتأمين عودته إلى المشاركة فى مباراة الترجى التونسى التى تقام الشهر المقبل، ويعانى معلول من إصابة فى الكاحل تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب تونس أمام كوستاريكا الودية التى أقيمت فى الفترة الماضية.
وأكد حسام البدري، المدير الفنى للنادى الأهلي، أن مواجهة الداخلية فى كأس مصر لم تكن سهلة على الإطلاق وانه حرص على توجيه الشكر للاعبين على ادائهم خصوصا فى الشوط الثانى والتركيز الذى ظل عليه الفريق طوال المباراة لحسم النتيجة لصالح الأهلي.
واوضح البدرى ان المبارة جاءت صعبة كما توقعها كعادة مباريات الكأس، خاصة بعدما تمسك الداخلية لفترات كثيرة فى المباراة بالدفاع المنظم واللعب على الهجمات المرتدة.
وأضاف البدرى إن الأهلى كان الاخطر على مدار الـ٩٠ دقيقة واهدر أكثر من فرصة هدف محقق فى الشوط الأول.
وشدد البدرى على أنه يسعى جاهدا لاستكمال مشواره فى كأس مصر والحفاظ على لقب البطولة للموسم الثانى على التوالي.
وأضاف المدير الفنى للأهلى إنه أغلق ملف الكأس مؤقتا وبدأ الإعداد لمباراة وادى دجلة فى الدوري.
واتم البدرى انه سوف يستمر فى منح بعض اللاعبين الغائبين عن المشاركة الأساسية فى بقية مباريات الدورى المقبلة خصوصا فى ظل ضغط المباريات
وقال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي، إن الأهلى لن يتحدث عن أى تعاقدات جديدة او يعلن عن اللاعبين الراحلين فى التوقيت الحالى حفاظا على مصلحة وتركيز الفريق.
وأكد عبد الحفيظ ان تركيز الجهاز الفنى واللاعبين فى الفترة الحالية ينصب حول ما تبقى من مباريات بالدورى خصوصا انها ستكون افضل إعداد للفريق قبل جولتى دورى أبطال إفريقيا.
ويستعد الاهلى لمواجهة وادى دجلة فى الدورى والمحدد لها الثلاثاء المقبل على ملعب استاد القاهرة.. ومن جانبه أكد الدكتور خالد محمود طبيب الفريق ان سعد سمير تعافى نهائيا من آلام إجهاد العضلة الخلفية التى اشتكى منها مؤخرا وبات جاهزا للمشاركة فى المباريات.