الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

دعاء عامر: استلهمت فكرة «إمبراطورية ماما» من فيلم فاتن حمامة

دعاء عامر: استلهمت فكرة «إمبراطورية ماما» من فيلم فاتن حمامة
دعاء عامر: استلهمت فكرة «إمبراطورية ماما» من فيلم فاتن حمامة




تقرير - مريم الشريف

بدأت الاعلامية دعاء عامر، اولى حلقات برنامجها الجديد «امبراطورية ماما» مؤخرا، الذى يعرض على يوتيوب ومدة الحلقة لا تزيد على خمس دقائق.
وقالت دعاء فى تصريحات خاصة لـ« روزاليوسف:»  إن برامج اليوتيوب لها طبيعة خاصة مختلفة عن التليفزيون من حيث المحتوى والمضمون الذى يكون لايت اكثر بالاضافة الى طريقة التناول.
وأضافت: إن فكرة «امبراطورية ماما» تعتمد على الصراع بين الاجيال والتصادمات التى تحدث بين الاباء والابناء، نظرا لاختلاف الفكر بين الجيلين، موضحة أن اسرتها الحقيقية تظهر معها فى البرنامج، حيث سيكون معها ابناها سيف وحمزة.
وعن موعد عرض «امبراطورية ماما»، اوضحت دعاء انه سيقدم يوم الخميس من كل اسبوع فى تمام الساعة التاسعة مساء.
وكشفت دعاء أن البرنامج سيتناول مختلف القضايا الموجودة على مائدة كل اسرة مصرية، مثل المذاكرة، الاصدقاء، الاكل، اى كل شىء فى حياتنا يكون هناك اختلاف فى التفكير عليه بين الام وابنائها حيث ينظر كل منهم بشكل مختلف تجاه هذا الموضوع.
واشارت إلى أن فكرة برنامج «امبراطورية ماما» كانت لها ولابنائها حيث اتفقوا على تقديمها، لافتة إلى أن كل ضيوف البرنامج من عائلتها، حيث تستضيف فى الحلقات المقبلة شقيقتها وابنائها.
وعن اسم البرنامج، كشفت دعاء انها استوحته من اسم فيلم «امبراطورية ميم» للفنانة فاتن حمامة، والتى ايضا قدمت فكرة الام كمحور الفيلم والصراع الدائم بينها وابنائها.. وعن تفكيرها فى تقديم برنامج على اليوتيوب لاول مرة، اشارت دعاء إلى انها كانت فكرة ابنائها بأن تخوض هذه التجربة، حيث شجعوها على هذا الامر بأن يكون لها قناة على اليوتيوب وبرنامج لانه هو المستقبل، ووافقت على التجربة.. واضافت إنها تستهدف ببرنامجها اكبر شريحة من الشباب، بالاضافة الى سن المراهقة المولع باستخدام اليوتيوب والسوشيال ميديا، حيث ترى انه لا بد الوصول لهم واعطائهم رسالة مفيدة بطريقة غير مباشرة.