الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«النور» يستعد للانتخابات بخبراء من الإمارات




يعكف قادة حزب النور على عقد سلسلة من اللقاءات والاجتماعات بالإسكندرية والمحافظات للتأكيد على عدم تأثر الحزب بالانشقاقات التى ضربته مؤخرًا، وذلك بمشاركة عدد من رموز الدعوة السلفية، منهم الدكتور عبد المنعم الشحات، المتحدث باسم الدعوة السلفية، والمهندس جلال مرة، عضو مجلس إدارة الدعوة والأمين العام للحزب.
 
وكشف نادر بكار، المتحدث باسم الحزب، عن أنهم يحاولون الاستعداد جيدًا لخوض الانتخابات البرلمانية القادمة بكل ثقة وحزم دون النظر إلى أى عراقيل توضع فى طريق الحزب السلفى، مشيرا إلى أن الحزب أعطى تكليفات لكل أماناته بالمحافظات بإنشاء المجمعات الانتخابية لاختيار المرشحين فى الانتخابات البرلمانية القادمة، كما تم تدشين دورات تثقيفية لكوادر الحزب لتطوير الدعاية الانتخابية والوصول إلى كل شرائح المجتمع.
 
وفى ذات السياق، قال بكار: إن الحزب استعان بخبراء من الامارات  لتدريب كوادره مثل الدكتور محمد أنسى الشافعى، دكتوراه فى الإدارة، وممارس معتمد من المعهد الكندى للبرمجة اللغوية، وذلك لإلقاء عدة محاضرات تندرج تحت  مهارات الاتصال الفعال، على أن يكون ذلك  ضمن سلسلة من المحاضرات التى تهدف إلى الارتقاء بمستوى قيادات وكوادر حزب النور فى المرحلة المقبلة.
 
قال المهندس جلال مرة، الأمين العام لحزب النور: إن جميع أمانات الحزب بالمحافظات تستعد للانتخابات البرلمانية بقوة وعلى مستوى عالٍ من الترتيب واختيار المرشحين وتطوير أساليب الدعاية للحملات الانتخابية أكثر ابتكارًا وتميزًا، كما قال: إن هناك دورات  تدريبية لهياكل المجمعات الانتخابية لقطاع القاهرة الكبرى وتشمل محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية.
 
فيما أصدر الحزب بيانا أمس أعلن فيه عن عقد جمعيته العمومية الاربعاء القادم ، لانتخاب رئيس جديد للحزب وأعضاء الهيئة العليا والمجلس الرئاسى ومجلس الشيوخ ومجلس الحكومة وسكرتير الجمعية.
 
والجمعية العمومية ستنتخب الهيئة العليا للحزب والمشكلة من ٥٠ شخصا بالاقتراع السرى المباشر، مشيرا إلى أنه يحق لكل أعضاء الجمعية العمومية الترشح لهذا المنصب، وبعد ذلك ستقوم بانتخاب رئيس الحزب ونوابه والأمين العام ومساعديه.