السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«خمور» الصين وراء رحيل إنييستا عن برشلونة

«خمور» الصين وراء رحيل إنييستا عن برشلونة
«خمور» الصين وراء رحيل إنييستا عن برشلونة




كتب - محمد عثمان

 

قرر نجم برشلونة الإسباني، المخضرم أندريس إنييستا، الإعلان عن قرار رحيله عن ناديه السبت المقبل، عقب مباراة الفريق فى نهائى كأس ملك إسبانيا.
وكشفت صحيفة (ماركا) الإسبانية أن إنييستا سيرحل إلى الدورى الصيني، وأن مشروب النبيذ يعد أحد أبرز الأسباب وراء انتقال اللاعب لأحد أندية هذه المسابقة.
وأوضحت «ماركا» أن العقد الذى سيبرمه إنييستا للانتقال للدورى الصينى سيرتبط بشكل أو بأخر بمسألة ترويج مشروب النبيذ الذى تنتجه إحدى شركات اللاعب الإسباني.
وأفادت بعض المصادر أن شركة إنييستا لإنتاج النبيذ ستبيع مليونى زجاجة من هذا المشروب سنوياً فى السوق الصينى العملاق.
وأنشأ إنييستا شركته لبيع النبيذ فى 2010 فى مسقط رأسه بمدينة فوينتيالبيا الإسبانية. وكانت الصحيفة الإسبانية، قد ذكرت أن إنييستا سيتبع خطوات زميله السابق، خافيير ماسكيرانو، بالانتقال إلى الدورى الصيني، عقب نهائيات مونديال روسيا.
وأضافت الصحيفة إن إنييستا قد يرحل لتيانجين كوانجين، الذى يلعب فى صفوفه، باتو وأكسيل فيتسل، أو شونجكينج ليفان.
وأشارت الصحيفة، إلى أن برشلونة يبدو مستعدًا لرحيل إنييستا، بوجود البرازيلى فيليب كوتينيو، والذى سيقع على عاتقه، الكثير فى الفترة المقبلة، بالإضافة إلى الوافد المرتقب، آرثر ميلو.
وكان إنييستا قد أشار إلى قرب رحيله، عقب الإقصاء أمام روما الإيطالى بدورى الأبطال، حين صرح أنها ربما تكون مباراته الأخيرة فى التشامبيونزليج. يذكر أن أنييستا، حصل مع الفريق الكتالونى على 7 بطولات كأس سوبر إسباني، و4 دورى الأبطال، 9 دورى إسباني.