الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

البدرى: متكلمتش مع الأهلى فى «فلوس» عشان أجدد

البدرى: متكلمتش مع الأهلى فى «فلوس» عشان أجدد
البدرى: متكلمتش مع الأهلى فى «فلوس» عشان أجدد




كتب - عمر عبد الحفيظ

 

أكد حسام البدرى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، أنه اتفق مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادى ورئيس لجنة الكرة على تجديد تعاقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الحالى.
وأضاف: تم إبلاغى من الكابتن الخطيب برغبة الأهلى فى استمرارى على رأس القيادة الفنية للفريق، وكان هذا الأمر فى جلستين اجتمعنا خلالهما فى الإمارات، ولكن الظروف الصحية الخاصة بالكابتن الخطيب وعدم تواجده فى مصر وراء عدم إعلان الأمر بشكل رسمى.
وأوضح البدرى: لم أتطرق إلى أية شروط خاصة، سواء مالية أو غيرها بالنسبة لى فى ملف التجديد، وأية مطالب ترتكز فى المقام الأول على تدعيم الفريق والحديث عن مستقبله، مؤكدًا أنه لم يسبق أن وضع شروطًا مالية خاصة بهذا الملف، كما أنه يرفض من الأساس كلمة شروط مالية؛ لأن علاقته بالنادى الأهلى أكبر من مثل هذه الأمور، وأنه سعيد بالاستمرار مع الأهلى.
فى سياق آخر قال البدرى إن رحيل أحمد حجازى لخوض تجربة الاحتراف الخارجى فى ويست بروميتش الإنجليزى من أكثر الصعوبات التى واجهها الفريق هذا الموسم، فى ظل الإصابات التى ضربت خط الدفاع، بعد إصابة الثلاثى رامى ربيعة ومحمد نجيب وسعد سمير على فترات متتالية.
تابع: هناك أمور أرغب فى توضيحها فيما يتعلق بملف الإعارات، وعلى وجه التحديد يتمثل فى رحيل بعض اللاعبين، رغم اعتراضى على هذا الأمر، ومنهم على سبيل المثال مؤمن زكريا الذى ألح فى الرحيل إلى أهلى جدة السعودى، وتمت الموافقة على الإعارة كنوع من المكافأة على أدائه مع الفريق طوال الفترة الماضية وتحديدًا الصعب منها.
وبخصوص الجنوب إفريقى «باكاماني» قال البدرى إنه لاعب جيد، ولكنه مازال فى حاجة لمزيد من الوقت من أجل استيعاب المكان الذى يتواجد به، وبالطبع أتمنى أن يتخطى هذه المرحلة بسرعة لأننا فى حاجة إلى خدماته.
أشار إلى أن هشام محمد لم يكن محظوظًا من البداية، بسبب الإصابات المتعددة التى تعرض لها، التى كانت سببًا فى تعطيله عن المشاركة المستمرة.
وقال إن كريم نيدفيد من اللاعبين الذين لديهم مرونة كبيرة فى الأداء، وعندما يكون متواجدًا فى قائمة الفريق، وتحديدًا على مقاعد البدلاء، يكون متواجدًا لاحتمالات هجومية، وأحيانا دفاعية.. مضيفا «كريم نيدفيد هو اللاعب الوحيد بالفريق الذى يمكنه اللعب فى أى خط من الخطوط الثلاثة بالملعب ولكن الظروف «ظلمته شوية».
البدرى أكد أنه أكثر شخص مقتنع بقدرات وإمكانيات شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق، ومنحه الفرصة كاملة ومنفردة طوال الموسم الماضى.
وأضاف: «شريف إكرامى كان يعانى من عدم التوفيق فى بعض المباريات فى نهاية الموسم الماضي، ولكننى لا أحمله مسئولية أى إخفاق لوحده.
وأوضح أن الموسم القادم سيجد صعوبة كبيرة فى اختيار حارس مرمى الأهلى، فى ظل امتلاك الفريق 3 حراس على أعلى مستوى، وبينهم فوارق بسيطة، وهو الأمر الذى يصب بالطبع فى النهاية فى مصلحة الفريق التى تبقى أهم من أى شىء.
وشدد على إنه طلب عودة رمضان صبحى الفترة المقبلة سواء بشكل نهائى أو على سبيل الإعارة، وكلها أمور مازالت محل الدراسة.
وأوضح: إدارة النادى الأهلى اتخذت القرار السليم والصحيح بالنسبة لأزمة السعيد بمنتهى الحنكة، وهو القرار الذى اعتدناه دائمًا فى الأهلى والجميع يعلم أن الأهلى لا يقف على أى لاعب كما هو الحال دائما فى النادى الأهلى.
وشدد على أنه من الوارد أن يقوم بتعديل طريقة اللعب أو البحث عن لاعب آخر يقوم بنفس دور السعيد، وكلها أمور محل الدراسة.
وأكد البدرى أنه لا توجد نية للتفريط فى الثلاثى أجايى وعلى معلول وأزارو، ولم تصلهم أية عروض فى الفترة الأخيرة وكل ما يتردد فى هذا الشأن غير صحيح بالمرة.