السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

هذه حقيقة تهديد أنغام بقتل ابنى

هذه حقيقة تهديد أنغام بقتل ابنى
هذه حقيقة تهديد أنغام بقتل ابنى




كتبت - آية رفعت


الفنانة الشابة غنوة محمد على سليمان لفتت الانظار اليها فى الجزء الثانى من مسلسل «الاب الروحى» والذى بدأ عرضه منذ اسابيع قليلة على احدى القنوات المصرية، وتعتبر هذه التجربة هى الاولى لغنوة ابنة الملحن الكبير محمد على سليمان وذلك بعد محاولات عديدة لدخول مجال الغناء.. حيث قالت غنوة انها كانت تتواصل مع اسرة المسلسل منذ البداية لتكون ضمن فريق العمل خلف الكاميرا لبعض الوقت والبحث عن مجال عمل جديد ولكنها فوجئت بانهم يرشحونها لدور تمثيلى بالمسلسل.
واضافت: «لم اكن افكر بخوض تجربة التمثيل وفوجئت بعرضهم على دورا وله مساحته وحمدا لله حقق صدى واسعا كما انه فى مسلسل يتيح الفرصة لاكبر عدد من النجوم الشباب. وتخوفت من الوقوف امام الكاميرا لاول مرة ولكن المخرج تامر حمزة منحنى طاقة ايجابية وثقة بنفسى مؤكدا ان من حقى ان اكون نجمة والجمهور يحبنى».
يذكر أن الجزء الثانى من مسلسل «الأب الروحى»، انضم له مجموعة من النجوم منهم حنان شوقى وسيمون ودينا ومحمد رياض  وحسن حسنى  بجانب ابطال الجزء الأول وهم محمود حميدة وسوسن بدر وأحمد عبدالعزيز وأحمد فلوكس ومريهان حسين وميدو عادل وعايدة رياض ومحمود الجندى كما تم تغيير المخرج بيتر ميمى وتولى تامر حمزة إخراج هذا الجزء.
على جانب اخر اكدت غنوة انها من المتوقع ان تكمل بالتمثيل بجانب الغناء فى الفترة القادمة خاصة انها تقوم باختيار وتسجيل 3 اغان جديدة منها اغنية «احلوت» كلمات مينا مجدى والحان منير وتوزيع طارق توكل.
واغنية «شكل اجتماعى» كلمات بلال امام والحان احمد مصطفى، نافية بذلك ما تردد حول تركها للغناء بسبب شقيقتها انغام.
وعن الشائعات التى تم تداولها عن تهديد انغام لها لعدم دخولها بالتمثيل قالت غنوة انها بالفعل قبل عرض المسلسل تعرضت لتهديدات مباشرة عبر رسائل على هاتفها المحمول وكانت تحمل تهديدا بقتل ابنها الوحيد، نافية ان تكون انغام هى المتسببة فى هذا. واضافت ان ابيها وامها شجعوها ودعموها لخوض هذه التجربة.