الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلى يطالب الجبلاية بتحقيق مبدأ المساواة

الإسماعيلى يطالب الجبلاية بتحقيق مبدأ المساواة
الإسماعيلى يطالب الجبلاية بتحقيق مبدأ المساواة




كتبت. رحاب الصادق

 

أرسل مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان خطابا رسميا لاتحاد الكرة للمطالبة بتغيير ملعب مباراة الفريق أمام الرجاء، والمقرر إقامتها على ملعب برج العرب بالإسكندرية، وذلك إعمالا لمبدأ المساواة بين كافة الفرق والمقرر لها يوم الأحد المقبل بالجولة الـــ33 لمسابقة الدورى خاصة أن إداراة النادى ترى أن هناك تعنتا من بعض المسئولين بالوقوف ضد الإسماعيلى وعرقلة مسيرته. وكان الإسماعيلى قد فاز امس الاول على مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف ليرتفع رصيده إلى 63 نقطه فى المركز الثانى، وبذلك الفوز فقد الزمالك صاحب الـ «54 نقطة» فرصته رسميا فى احتلال مركز الوصيف، حيث بات الفارق بينهما 9 نقاط قبل 3 جولات من نهاية الموسم لكل فريق.
على جانب آخر يواصل الفريق الأول تدريباته اليوم بدون راحة لضيق الوقت والسفر قبل المباراة بيوم الإسكندرية فى حال إصرار اتحاد الكرة على اللعب هناك لمواجهته المقبلة، أمام الرجاء المقرر لها يوم الأحد.
وأعرب البرتغالى بيدرو المدير الفنى للفريق عن سعادته بفوز فريقه على مصر للمقاصة والوصول للنقطة 63، وبعودة شكرى نجيب للتهديف من جديد، مؤكدًا أنه لاعب جيد وسيكون له دور كبير مع الفريق مستقبلا.. مؤكدًا أن اللاعبين تحلو بالروح القتالية والإصرار على تحقيق الفوز وتحقق لهم ما أرادوا لذلك وجب الشكر لجميع اللاعبين على الأداء.. موضحا أن الفوز على فريق صعب وذو تشكيل قوى ومتوازن مثل المقاصة، كان بسبب تنفيذ اللاعبين لتعليمات الجهاز الفنى جيدا وكنا الأفضل فى معظم فترات اللقاء، وأن مركز الوصيف لم يحسم بعد وهناك مباريات قادمة علينا تحقيق الانتصار فيها لضمان المركز الثانى.