الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

ملف «الصفقات الصيفية» يتصدر المشهد فى القلعة الحمراء

ملف «الصفقات الصيفية» يتصدر المشهد فى القلعة الحمراء
ملف «الصفقات الصيفية» يتصدر المشهد فى القلعة الحمراء




كتب - محمد أبوالليل


لايزال ملف الصفقات الصيفية فى الأهلى  يتصدر المشهد داخل جدران القلعة الحمراء، خاصة بعد اقتراب إسدال الستار على بطولة الدورى التى حسم لقبها المارد الأحمر للمرة الـ 40 فى تاريخه.
ويسابق الأهلى الزمن لحسم العديد من الصفقات فى مختلف المراكز قبل دخول الغريم التقليدى الزمالك طرفا فى تلك الصفقات .. ومن ثم زيادة أسعار تلك الصفقات بطريقة مبالغ فيها.
ويأتى من ضمن الصفقات التى يسعى الأهلى لحسمها هى صفقة محمد حمدى ظهير أيسر فريق المصرى البورسعيدى ليكون بديلا للنجم التونسى على معلول الذى من المحتمل رحيله بعد مونديال روسيا 2018.. حسام البدرى المدير الفنى للأهلى أبدى قناعته التامة بقدرات محمد حمدى كما ابدى رغبته فى ضمه الموسم المقبل، ولكن ما يعطل الصفقة هى حساسية الموقف والعلاقة بين الناديين منذ أحداث بورسعيد لكن مسئولى المصرى، وتحديداً سمير حلبية رئيس النادى البورسعيدى كشف النقاب عن رغبة الأهلى فى ضم محمد حمدى.. وإذا ما تمت تلك الصفقة فستكون الصفقة الأولى بين الأهلى والمصرى منذ أحداث بورسعيد.
كما يسعى الأهلى لتدعيم خط دفاعه فى ظل النقص العددى لغياب رامى ربيعة للإصابة، وغياب سعد سمير للإصابة لفترة طويلة والاعتماد على أيمن أشرف «الظهير الأيسر» بجوار محمد نجيب.. لذا فقد اقترب الأهلى من التعاقد مع الثنائى أحمد سامى لاعب المقاصة  ورامى صبرى لاعب إنبى.. حيث ينتظر الأهلى موافقة المقاصة لحسم صفقة أحمد سامى فى الوقت نفسه، فقد أتم اتفاقه مع رامى صبرى على ارتداء فانلة الأحمر لمدة 3 مواسم مقبلة فى الصيف.
كما يعد مهند لاشين لاعب وسط الأسيوطى من الصفقات المهمة بالنسبة لحسام البدرى لتدعيم وسط الأهلى فى الموسم المقبل.. وتوصل الأهلى لاتفاق مبدئى من لاشين على اللعب للأحمر لمدة 3 مواسم فى الصيف.. وينتظر الأهلى الدخول فى مفاوضات رسمية مع إدارة نادى الأسيوطى لحسم الصفقة.