السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ابحث مع «الداخلية» عن «مستريح» الإرهابية

ابحث مع «الداخلية» عن «مستريح» الإرهابية
ابحث مع «الداخلية» عن «مستريح» الإرهابية




كتب - سيد دويدار


خدعتهم بـ«قال الله، وقال الرسول»، ادعت أن توظيف الأموال هو عمل إسلامى مشروع، فأمّنوها على أموالهم، فما كان منها إلا أن استولت على «شقى العمر» واختفت، حيث لا يعلمون، تلك هى قصة الإرهابية حفصة شومان، «مستريح» الإرهابية، الكائنة بمحافظة البحيرة، التى استولت على أموال 15 مواطنًا، منذ قرابة تسعة أشهر، وهربت بعد أن جمعت منهم ٢ مليون و٣٣٣ ألف جنيه، بدعوى توظيف تلك الأموال بعائد شهرى يبلغ 6% (أى 72% سنويًا)، ما دفع المنصوب عليهم تقديم بلاغ إلى مركز شرطة كوم حمادة، بمديرية أمن البحيرة، لضبط النصّابة.
وزارة الداخلية تكثف جهودها حاليًا للعثور على حفصة شومان، شقيقة الإخواني الهارب محمد عاطف شومان وابنة الإرهابي عاطف شومان، وقد سبق أن تولت مسئولية أمانة المرأة فى حزب الحرية والعدالة، المنحل.
المنصوب عليهم قالوا: «إن حفصة خدعتنا بالدين قائلة إن توظيف الأموال أمر إسلامي يرضى الله، وبعد أن جمعت الأموال واستولت عليها اختفت تماما من محافظة البحيرة».
رجال الأمن داهموا عددا من الأماكن التى كانت تتواجد بها المتهمة الإخوانية، لكنهم لم يتمكنوا إلى الآن من الإيقاع بها، ويكثف قطاع الأمن العام، بإشراف اللواء جمال عبد البارى، مساعد وزير الداخلية الجهود لضبطها.