الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

مخطط البدرى لتأمين الشيطاين قبل القمة

مخطط البدرى لتأمين الشيطاين قبل القمة
مخطط البدرى لتأمين الشيطاين قبل القمة




كتب - عمر عبد الحفيظ
 

قام وفد الاتحاد الإفريقى لكرة القدم، بمعاينة الملاعب التى حددها الأهلى لاستضافة المباريات التى تقام على أرضه فى دور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا وبدأ الوفد الكاف جولته من القاهرة بمعاينة ملعبى ستاد القاهرة والسلام ثم توجه أمس إلى الإسكندرية لمعاينة ملعب ستاد برج العرب.. ويواجه الأهلى فريق الترجى التونسي4 مايو المقبل فى ذهاب دور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا.. وبدأ الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى فى تخفيف الأحمال البدنية على بعض اللاعبين الذين شاركوا بشكل أساسى فى مباريات الموسم الحالي؛ تجنبا للإرهاق.
وشهدت الأيام الأخيرة محاولات من الجهاز للحفاظ على معدل لياقة اللاعبين وعدم تعرضهم لإجهاد فى نفس الوقت.
يسافر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلي، للسعودية عقب مباراة بتروجت فى الدورى الممتاز المحدد لها مساء اليوم الأحد على ملعب الجيش بالسويس، فى إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدورى الممتاز.
ومن جانبه قال عبد الحفيظ :إن قرار سفره للسعودية يأتى بدعوة الاتحاد العربى لكرة القدم لحضور قرعة دورى الأبطال العربى والمحدد لها يوم 24 من الشهر الجاري.
ويعود عبد الحفيظ فى اليوم التالى لسحب القرعة؛ استعدادا لمباراة الزمالك فى الدورى الممتاز المحدد لها يوم 26 من الشهر الجاري.. يجرى «باكا»، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، أشعة خلال 48 ساعة؛ لمعرفة موعد عودته إلى المشاركة فى التدريبات الجماعية، بعد شكوى اللاعب من كدمة فى الرباط الداخلى للركبة خلال مشاركته فى التدريبات التى أقيمت على ملعب التتش.. ويغيب باكا عن المشاركة فى مباراة الأهلى أمام بتروجت فى المباراة التى تقام بينهما بالسويس ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر الدورى العام.
واكتفى اللاعب بأداء جلسة فى «الجيم» على هامش مران الفريق؛ استعدادا لمواجهة بتروجت.
واكد أحمد أيوب، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، أهمية مواجهتى الفريق أمام بتروجت اليوم والزمالك يوم 26 أبريل الحالى فى الدوري.
وأشار أيوب إلى أن تركيز الجهاز الفنى واللاعبين ينصب حاليا بشكل كبير على مباراة بتروجت التى لا تقل أهمية عن لقاء القمة للخروج بنتيجة إيجابية وحصد الثلاث نقاط وتحقيق المزيد من الأرقام القياسية.
وأضاف مدرب الفريق أن الجهاز الفني أجل التفكير والحديث عن مباراة الزمالك لما بعد مباراة بتروجت؛ نظرا لأهمية المباراتين وضرورة التعامل مع كل منهما بشكل منفرد.