الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

حسين فهمى: «الكويسين» أعادنى للكوميديا

حسين فهمى: «الكويسين» أعادنى للكوميديا
حسين فهمى: «الكويسين» أعادنى للكوميديا





كتبت - سهير عبدالحميد

 

قال النجم الكبير حسين فهمي إنه بدأ منذ أيام تصوير مشاهده فى فيلم «الكويسين» والذي يجمعه لأول مرة مع زوج ابنته الفنان الشاب أحمد فهمى ومعهم شيرين رضا وتارا عماد وأحمد فتحى وتأليف أيمن مكرم وإخراج أحمد الجندي مؤكدًا أنه سعيد بهذا العمل لأنه ينتمى للأعمال الكوميدية التى اشتاق لتقديمها.
وأشار فهمى إلى أن غيابه عن السينما فى السنوات الماضية سببه عدم وجود نص قوى يستحق أن يقدمه ويكون إضافة لرصيده السينمائى خاصة أنه ليس فى حاجة لمجرد التواجد بجانب أن التليفزيون عوضه  غياب عن السينما من خلال تقديم مجموعة من الأعمال الناجحة.
على جانب آخر أشار فهمى إلى أنه انتهى من تصوير مسلسل «السر» الذى يقدم من خلاله لأول  مرة تجربة الحلقات الطويلة ذات الـ60 حلقة  ويشاركه البطولة وفاء عامر ونضال الشافعي وريم البارودي وتأليف حسام موسى وإخراج محمد حمدي كما قارب علي الانتهاء من تصوير المسلسل الرمضانى «خط ساخن» والذى يجمعه بالنجمة السورية سلاف  فواخرجى ومعهم سهر الصايغ وصابرين ومحمود الجابرى وإخراج حسنى صالح.
يذكر أن الفنان حسين فهمى يستعد للسفر غدًا  الثلاثاء للبنان  لحضور ندوة تكريمه  التى تنظمها له جامعة بيروت  وتحمل عنوان«قصة نجاح».