الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

خائن.. «هنتش» قطع رقبة صديقه فى القليوبية

خائن.. «هنتش» قطع رقبة صديقه فى القليوبية
خائن.. «هنتش» قطع رقبة صديقه فى القليوبية




كتبت - حنان عليوه

 

«من حفر حفر لأخيه وقع فيها».. ذلك المثل الشهير ينطبق بالفعل على ما تعرض له المجنى عليه «محمد.ر»، حينما استعان بصديق لشراء سلاح نارى لمروره بخلافات مع آخرين، إلا أن صديقه «كريم هنتش» خدعه وخان العيش والملح، وقرر التخلص منه للاستيلاء على أمواله ومتعلقاته.
كان اللواء أيهاب خيرت، مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارًا من العميد فوزى عبد ربه،مأمور مركز طوخ، يفيد بتلقيه بلاغًا بالعثور على جثه مجهولة الاسم والعنوان، ومتحللة تماما، بمياه رشاح العبادلة، ولم يتعرف عليه أحد من أهالى المنطقة ولم يعثر معه على ثمه أوراق تفيد تحديد شخصيته.
تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء محمد الألفى، مدير المباحث، وبرئاسة المقدم أحمد سامى، رئيس مباحث المركز، لكشف غموض الحادث، حيث تمكن فريق البحث من تحديد شخصية المجنى عليه الذى تبين أنه «محمد.ر» 35 سنة عامل بمصنع بلاستيك ومقيم ببلتان مركز طوخ.
وأكدت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة «كريم.ى» وشهرته «كريم هنتش» 20 سنة، فلاح ومقيم ببلتان، وتربطه علاقة صداقة بالمجنى عليه، وبإعداد الأكمنة تم ضبطه وبمواجهته بالجريمة اعترف تفصيليًا بارتكابها.
وكشف المتهم أنه تربطه علاقة صداقة بالمجنى عليه، وأنه منذ أسبوعين التقى الضحية بـ»المضيفة»، حيث طلب منه سلاحًا ناريًا لوجود خلافات مع آخرين، واتفق معه على تجهيزه خلال يومين، عقب ذلك اختمرت فى ذهنة فكرة التخلص من المجنى عليه والاستيلاء على أمواله ومتعلقاته.
والتقى الطرفان فاختبأ المتهم ثم باغته من خلفه بضرب المجنى عليه على رأسه بحجر فسقط مغشيًا عليه، فأحضر سكينًا وقام بفصل رأسه من الرقبة واستولى على هاتفه المحمول ماركة سامسونج و2000 جنيه.