الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الدم اللى روى جناين مصر..النقيب «محمد» شهيد جديد فى سيناء

الدم اللى روى جناين مصر..النقيب «محمد» شهيد جديد فى سيناء
الدم اللى روى جناين مصر..النقيب «محمد» شهيد جديد فى سيناء




كتبت - حنان عليوه

اتشحت قرية عزبة الأبيض التابعة لأبوزعبل البلد بمدينة الخانكة بمحافظة القليوبية بالسواد عقب سماع نبأ استشهاد النقيب «محمد إمام شحاتة»  من قوه وحدة المظلات أثناء مداهمة لأحد أوكار العناصر الإرهابية بشمال سيناء، وسادت حالة من الحزن على الأهالى لفراق الشهيد.
وشارك المئات من الأهالى بالقرية والقرى المجاورة جنازة الشهيد لتوديعه لمثواه الأخير خرج الجثمان الشهيد من مسجد الفتح بأبوزعبل البلد بمقابر العائلة بالقرية.
وتقدم اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية، والعقيد محمد عبدالخالق المستشار العسكرى، الجنازة العسكرية للشهيد وبحضور مجدى نجاح رئيس مدينة الخانكة وطلال ربيع نائب رئيس المدينة، وعدد من القيادات العسكرية وأعضاء مجلس النواب والأجهزة التنفيذية.
فيما نعت محافظة القليوبية الشهيد وأكد محافظ القليوبية أن سقوط الشهداء لن يثنينا عن مواصلة مسيرة الدفاع عن الوطن وسنظل جميعا نواة لمشروعات شهادة الزود عن مصر والدفاع عنها .
 وأكد المحافظ أن الإرهاب وقوى الشر سيسقطون تحت أقدام الشعب المصرى القوى العظيم الذى سيقهر كل من يتربصون بمصر سوءا.
وعبر المحافظ عن خالص تعازيه لأسرة الشهيد سائلا الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، مؤكداً أننا لن ننسى شهداء الواجب والوطن وستظل ذكراهم خالدة فى أذهاننا تقديراً لما قدموه من تضحيات غالية ودماء ذكية روت أرض مصر دفاعاً عن أمنها واستقرارها.