الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مشاورات لدمج جمعية من أجل مصر مع «مستقبل وطن»

مشاورات لدمج جمعية من أجل مصر مع «مستقبل وطن»
مشاورات لدمج جمعية من أجل مصر مع «مستقبل وطن»




كتب ـ نشأت حمدى وحسن عبد الظاهر


عقد حزب مستقبل وطن، اجتماعًا مع جمعية من أجل مصر، أمس بمقر الجمعية وذلك لبحث دمجها فى الحزب، وكشفت مصادر مطلعة لـ«روزاليوسف» أن الاجتماع حضره 150 نائبا، ولم يشارك فيه منسق المحافظات، وتم الإتفاق على الاندماج خلال شهر من الاجتماع من أجل توفيق الأوضاع ، وذلك بعد إعلان ائتلاف دعم مصر تشكيل حزب سياسى.
وأضافت المصادر، أنه سيكون هناك حزبان كبيران فى الفترة المقبلة لملء الفراغ السياسى وسيكون حزب الإئتلاف أحدهم.
أعلن النائب أشرف رشاد، عن توصل حزب مستقبل وطن لاتفاق مع حملة كلنا معاك من أجل مصر للإندماج سويا فى حزب واحد يحمل اسم مستقبل وطن، قائلاً: «الحزب بصدد تشكيل لجنة فنية لإعادة التشكيلات فى مختلف أمانات الحزب على مستوى الجمهورية، للاستفادة من كل الكوادر الفنية الموجودة، سواء كان من أعضاء الحزب الحاليين أو من أعضاء حملة كلنا معاك من أجل مصر».
وتابع: «إنه تم الإنتهاء من كافة المشاورات مع مسئولى الحملة، وسيتم الإعلان عن تفاصيل الاندماج قريبًا، مؤكدا أن الحزب أبوابه مفتوحة أمام جميع القوى السياسية الراغبة فى الانضمام إليه.. وحول إمكانية اندماج الحزب، فى الحزب الجديد الذى يعكف ائتلاف دعم مصر على تأسيسه، أكد رشاد أن الائتلاف حتى الآن لا يمتلك  حزبا حتى ينضم  إليه حزب مستقبل وطن، مستبعدًا فكرة الاندماج مع دعم مصر حتى لو قاموا بتدشين حزب خاص بهم.