الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الصدمة» آخر برامج المقالب

«الصدمة» آخر برامج المقالب
«الصدمة» آخر برامج المقالب




كتب - محمد عباس

يبدو أن النجاح الكبير الذى حققه برنامج الصدمة خلال المواسم الرمضانية الماضية دفع صناعه لخوض الموسم الرمضانى المقبل أيضا، وبدأ بالفعل الفنان والإعلامى كريم كوجاك بتصوير الحلقات الخاصة به داخل مصر، ومن المفترض أن ينتهى من تصويرها خلال الفترات المقبلة وقبل حلول شهر رمضان الكريم، ليكون هذا البرنامج هو الثالث بعد سلسلة برامج مقالب رامز جلال وهانى رمزى.
وكان كريم كوجاك أكد أن تصوير البرنامج كان من المقرر أن يبدأ فى يناير الماضى، ولكن تم تأجيله لحين الاتفاق على الملامح الخاصة بالعمل، وتحديد الأفكار الخاصة بالحلقات، خاصة أن الأفكار يجب أن تتناسب مع جميع الدول التى سيتم بها التصوير.   
وقد أشار كوجاك الى أن الأفكار التى ستظهر بلحقات البرنامج خلال هذا الموسم ستكون مختلفة ومميزة للغاية خاصة ان فريق إعداد البرانامج قد اجتمع أكثر من مرة لمناقشة الأفكار وتمت الاستعانة بعدد من الممثلين الشباب لخوض التجربة، واعتقد أن الموسم الثالث سيكون أقوى من المواسم الماضية خاصة انه يحمل الكثير من المفاجآت فى الحلقات.
الجدير بالذكر أن رامز جلال قد انتهى من تصوير برنامجه رامز تحت الثلج، وبدأ فى الترويج له عبر مواقع التواصل لاجتماعى، أما هانى رمزى فمازال يقوم بتصوير برنامجه الذى بدأه مؤخراولم يعلن عن اسمه حتى الآن أو المحطة الفضائية التى ستقوم بطرحه.