الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أحمد عزمى: منتجون سرقوا «فلوس أولادنا» ويسعون لإسقاط السينما







ينتهى الفنان أحمد عزمى من تصوير جميع مشاهد فيلمه «ترلالى» أمام رانيا يوسف، وعبر عزمى عن ندمه للمشاركة بهذا الفيلم نظراً لاعتراضه على الإهانة التى تعرضت لها رانيا فى بلاتوه التصوير على يد مخرج العمل حسنى صالح وروان طليقته.. حيث قال عزمى: «لقد حضرت المشادة الكلامية التى دارت بينهم لكننى لا أستطيع أن أحكم من منهم الذى بادر قررت الابتعاد عن كل المشاكل التى تقابلنى فى عملى لذلك قررت عدم التدخل.. لكن للأسف ما يحدث لنا فى هذه الأيام غير طبيعى فأنا على سبيل المثال علمت بحذف جزء كبير من مشاهدى لأنى دورى بالكامل أمام رانيا والمخرج قرر معاقبتها وظلمها بحذف نصف مشاهدها إرضاء لأشخاص أخرى.

وأكد عزمى أنه تضرر كثيراً بسبب العمل مع شركة «الحسينى» والتى تقدم أول أفلامها وقال أن أصحابها مقاولو بناء وليس لديهم خبرة فى العمل السينمائى. لكنه حصل على نصف مستحقاته المالية لذلك اضطر لاستكمال التصوير رغما عنه بسبب اعطائهم شيكاً بباقى مستحقاته مؤجل الاستحقاق حتى شهر مارس المقبل.

وأضاف: «حسبى الله ونعم الوكيل فى كل شخص استغل حالة الركود الفنى الذى نعيش فيه يسقط السينما ودخل مجال الانتاج ليسرق مجهودنا وفلوس ولادنا.. فأنا لا أدرى كيف يقبلون على أنفسهم أكل أموال الغير.. «اللى يقبل على نفسه فلوسنا وشقانا ربنا يسامحه».

وأشار عزمى إلى أن المخرج وائل إحسان اتصل به وطلب منه المشاركة فى مسلسله الجديد «الصندوق الأسود» أمام خالد صالح وكان رده بالموافقة الفورية.. حيث قال أنه يفضل العمل مع فريق عمل وشركة انتاج محترمة ولو بتقديم مشهد واحد فقط.. بدلا من أن يقدم فيها بطولته مع شركة غير محترمة وفريق عمل يهينه خاصة وأن نقابة الممثلين لا تقف بجانبهم بالقدر الكافى.