السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الفرحة بين المونديال وهليوبوليس




روزاليوسف اليومية : 05 - 10 - 2009
هاني رمزي .. ومحمد الصيفي مدرب ومساعده لمنتخب الشباب صيغة محترمة لجهاز فني يرفض البحث عن المبررات.
فرحة الإحساس بمباريات المونديال لا يتعرف عليها إلا من يشاهد المباريات في الملاعب. المصريون في السويس والإسكندرية زعلانين لأن النهائيات في مصر.. "وانطفأت أنوار ملاعب المحافظات".
أتعجب لماذا تكون العلاقة بين المصريين وشعب الإمارات سمن علي عسل.. تصريحات الإماراتيين تعليقا علي مستوي فريقهم في مونديال الشباب . كلام جميل وتعليق حلو .. أسأل: لماذا لا يحدث نفس الشيء مع الأشقاء الجزائريين ؟.. متي أسمع تشجيعًا مصرياً لفريق جزائري والعكس .. التاريخ ليس له أي علاقة بما يحدث من توتر!!
إنبي تعادل مع الملعب المالي في الكونفيدرالية.. إذا كان الفريق الضيف تعادل معنا وسجل هدفين لماذا لا يفعل ذلك فريق إنبي هناك.. معروف أن فريق إنبي متحمس وعنيد.. أنا بدوري أثق في أن هذا الفريق الواعد من الممكن أن يحقق أمله وأملنا في الاستمرار بالاتجاه للكأس.
محمد التوني رئيس اتحاد الخماسي الحديث وشقيق هارون التوني رئيس هليوبوليس قال لي في اتصال تليفوني: هارون طلب من فؤاد سلطان أن يسمي أي مشروع باسمه وقرر أيضا أن يظل مكان سيارة رئيس هليوبوليس السابق في مكانه قلت: دي خطوات انسانية فلماذا لا يستعين بالحسن عرفة مديرًا ويكون هنا قد نجح في لم شمل هليوبوليس وأثبت أنه بالفعل رئيس النادي وليس مجموعة؟ قال محمد التوني: بالفعل سوف يتم الاستعانة بالمدير الأسبق لهليوبوليس الحسن عرفة مديرًا لهليوبوليس.
محمد التوني نفي أن يكون - في غضبة ممن لم يقف مع شقيقه في الانتخابات - خرجت منه كلمات مؤذية ضد أي طرف.. مؤكدًا علي احترامه لكل من "أيد" أو عارض شقيقه هارون التوني!! وأنا شخصيا أصدقه:
سمير زاهر بدأ يلم شمل اتحاده.. زاهر سوف ينجح كعادته..!
محمود طاهر عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة شخصية محترمة متطوعة "بجد" يسعي لخدمة مجتمعه!
كامل بسيوني مدير نادي هليوبوليس قدم لناديه الكثير من الجهد والفكر لمدة ثماني سنوات واعتقد أن استقالته من منصبه أمر عادي لإتاحة الفرصة للتجديد أو لمن يراه مجلس هليوبوليس الجديد..
اللجنة الأوليمبية المصرية اختفت تماما من الصحف إما لأن القائمين عليها يفضلون العمل في صمت أو لأن العمل يحتاج لمجهود ولم يعد لديهم وقت للمزيكا الصحفية أو لأن العمل فيها روتيني .. أو لأن الناس ملتزمون بالصمت لأن الوقت وقت اصلاح ..علي العموم أنا شخصيا هختار التبرير الأخير حالياً.
[email protected]