الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

زواج غادة عبدالرازق من أمير قطرى وطلاق ليلى علوى وحماقى






 «زواج غادة عبد الرازق فى أشهر العدة»

زواج الفنانة غادة عبدالرازق من أمير قطرى قدم لها شبكة بلغت قيمتها مليون جنيه ومؤخر صداق مليون دولار وأهداها قصر فى إحد الأماكن الراقية فى دبى لتسكن فيه بينما استقبلت الفنانة غادة عبدالرازق الخبر بحالة استياء شديد وأكدت أنها مازالت فى أشهر العدة بعد طلاقها من «محمد فودة» منذ شهر وهذا الخبر لا أساس له من الصحة.
 


«عودة حسين فهمى للقاء سويدان»

الشائعات أيضًا نالت النجم حسين فهمى بعودته إلى زوجته لقاء سويدان بعد أن أعلنا انفصالهما للجميع العام الماضى ولكن نفى حسين عودته لزوجته وقال لا نية للعودة حتى تتردد هذه الأخبار.
 


«طلاق ليلى علوى وهجرتها»
 

 

وأيضا طلاق الفنانة ليلى علوى من زوجها رجل الأعمال منصور الجمال كان من الشائعات المزعجة لها بعد أن انتحل شخص صفة المسئول الإعلامى لها ونشر خبر طلاقها فى جميع الصحف والمواقع الإلكترونية.

«ليلى» علقت بأنها ليس لديها مسئول إعلامى وأنها مع زوجها حاليًا وتعيش فى هدوء ولا توجد أى مشاكل بينهما كما صدرت شائعة عن هجرتها خارج مصر بسبب توتر الأوضاع وانتقالها للعيش فى دبى.
 


«انفصال حماقى بعد زواج لم يكمل العامين»
 

 

وكان خبر طلاق محمد حماقى من زوجته صدمة كبيرة لجمهوره بعد أن ظهر حماقى أثناء سفره خارج مصر بمفرده بدون زوجته وهذا ما جعل البعض يشيع أن سبب سفر حماقى بدون زوجته لوجود مشاكل بينهما أدت إلى الطلاق.

حماقى نفى هذه الشائعة السخيفة قال أنه سعيد مع زوجته ولا توجد مشاكل حتى تثار هذه الشائعة.
 


جرعة كوكايين زائدة لـ«أحمد سعد»

ترويج الشائعات لم تتوقف عن الزواج والطلاق، بل وصلت إلى المخدرات وذلك بعد اترويج أن السبب وراء نقل الملحن والمطرب أحمد سعد إلى المستشفى فى حالة صحية حرجة، هو تناوله جرعة كوكايين زائدة.

هذا ما روجه البعض بعد دخوله العناية المركزة وكانت حالة التكتم الشديد عن الحالة الصحية لسعد وراء هذه الشائعة ولكن استقبل شقيقه الفنان عمرو سعد هذه الشائعة بغضب، قائلاً أنها أزمة صحية عادية بسبب مشاكل فى قدمه وليست بسبب تناول المخدرات.