السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

يتخلص من حياته لمروره بأزمة نفسية

يتخلص من حياته لمروره بأزمة نفسية
يتخلص من حياته لمروره بأزمة نفسية





كتبت - سمر حسن

 


الشيطان عندما يسيطر على رأس الانسان يجعله مسلوب الإرادة منفذا لتعليماته  شاب راوده الشيطان عن نفسه، ترك الهموم تتكالب عليه من كل حدبٍ وصوب، حتى أصيب بأزمة نفسية، وبسبب ضعف الوزاع الدينى لديه لجأ للانتحار فضلًا عن مواجهة تلك المشكلات وحلها.
بدأت القصة عندما نفذ حكم بالسجن علي الشاب «ش. أ، 37 عاما، متزوج وله 3 أبناء»، وعقب خروجه من السجن وجد نفسه منبوذًا وسط الأهل والأقارب، علاوة على فقدانه مصدر رزقه، فاسودت الدنيا بعينه وانعزل عن المحيطين به، إلا أنه استيقظت أسرته على فاجعة انتحاره وشاهدته طفلته وهو معلق فى سقف حجرته.
البداية عندما تلقى اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إخطارا يفيد بورود بلاغ للعميد خالد الزينى مأمور مركز شرطة المنصورة، من أهالى قرية شاوة التابعة للمركز، بالعثور على شاب مشنوقاً داخل غرفته. انتقل رجال المباحث برئاسة الرائد أحمد توفيق، رئيس مباحث مركز شرطة المنصورة، والنقيب أحمد عوض، رئيس وحدة تنفيذ الأحكام بالمركز، لمكان البلاغ وتبين ان من اكتشفت الواقعة هى ابنته التى تبلغ من العمر 4 سنوات أثناء دخولها غرفة نومه، وأضاف أهل الشاب، أن الطفلة صرخت فور دخولها، وعندما قاموا بالدخول وجدوه مشنوقا ومعلقا بواسطة حبل مربوط فى سقف غرفته، مشيرين إلى أنه كان يعانى من اضطرابات نفسية، حيث كان قد خرج من السجن منذ يومين، بعد حبسه فى قضية التعدى بالضرب على أحد الأشخاص «مشاجرة». وتحرر عن ذلك محضر، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولى، وبالعرض على النيابة كلفت المباحث الجنائية بتكثيف تحرياتها لمعرفة ملابسات الواقعة.