الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

جلسة الحسم بين «مرتضى» و«جروس» نهاية الأسبوع

جلسة الحسم بين «مرتضى» و«جروس» نهاية الأسبوع
جلسة الحسم بين «مرتضى» و«جروس» نهاية الأسبوع




كتب - وائل سامى


اتفقت إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، مع المدرب السويسرى كريستيان جروس، على الحضور إلى القاهرة، أحد يومى الأربعاء أو الخميس المقبلين، لاستكمال مفاوضاته مع النادي.
ويعقد مجلس الزمالك جلسة أخرى مع «جروس»، للاتفاق على كل التفاصيل الخاصة بعقده، وتولى مسئولية فريق الكرة بالنادي.
كان الطرفان قد اتفقا فى جلسه بالجونة، على تولى جروس، تدريب الزمالك، مقابل مليون دولار فى الموسم، دون توقيع العقود بصفة رسمية حتى الآن.
ونجح  رئيس الزمالك فى الحصول على التمويل اللازم لصفقة المدرب الأجنبى المزمع عقدها لقيادة الأبيض، فى الموسم القادم من خلال رحلته للسعودية لحضور قرعة البطولة العربية للاندية التى سحبت الثلاثاء الماضى فى جدة، وذلك بوساطة ناجحة من المستشار تركى آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية الذى جلب ممول للمدرب ورفض فى ذات الوقت تمويل الصفقات الصيفية.
ورفض رئيس الزمالك  الكشف عمن سيمول الصفقة احتراما لمصادره الخاصة التى يرفض الكشف عنها لعدم إحراجها.
واستقر مسئولو الأبيض على استمرار خالد جلال المدير الفنى المؤقت الحالى فى منصبه لحين حسم أمر المدرب الأجنبى على أن يتم تعيينه ضمن أى جهاز فنى أجنبى يتم التعاقد معه.
وقام مسئولو الأبيض بإرسال نسخة من العقد إلى جروس لرؤيته ودراسته قبل البت فيه وقراءة كل بنوده بشكل نهائى فى الوقت الذى تلقى فيه مسئولو الزمالك عدة ترشيحات لكنهم يرون بأن جروس هو الخيار الأول لهم.
وتلقى جروس عرضًا لتدريب المنتخب الكاميرونى لكنه مرشح مع مدرب آخر ولم يبت العرض فى الأمر بشكل رسمى حتى الآن بالنسبة له وهو ما جعله يفتح الباب بالنسبة لعرض الزمالك.
ويتمسك النادى الأبيض بجروس صاحب الـ 63 عاما كونه يحمل سيرة ذاتية متميزة وحصد 13 بطولة فى تاريخه مع الاندية التى قام بتولى القيادة الفنية لها. وأبدى خالد جلال عريس الزمالك الذى قاد فريقه للفوز الأخير على الأهلى بهدفين مقابل هدف ترحيبه بالعمل كرجل ثان مع جروس لا سيما وأنه ابن نادى الزمالك ويسعد بخدمته من اى موقع.
من جهة اخرى أوشكت أزمة محمد ابراهيم، صانع ألعاب الزمالك، مع ادارة ناديه، على الانتهاء خلال الساعات المقبلة لا سيما فى ظل الهدوء النسبى الذى عاد للنادى الأبيض عقب الفوز على الأهلى فى ختام مسابقة الدورى.
وأنهى الزمالك أزمة حازم امام لاعب الفريق خلال عزومة العشاء احتفالا بالفوز بالقمة 116 ويتبقى حل ازمة محمد ابراهيم خلال ساعات.
وقال هانى زادة، عضو مجلس الإدارة: «إن محمد إبراهيم كتب مذكرة بشكل غير لائق وقدمها للمجلس، ولكن أعتقد أن الأزمة فى طريقها للحل بعد انتهاء مشكلة حازم خاصة انه من ابناء الزمالك».
وعلى صعيد فريق الكرة يواصل اللاعبون اليوم مران الاستعداد للقاء الانتاج الحربى الاربعاء فى دور ربع النهائى من مسابقة كأس مصر وهى الأخيرة للفريق هذا الموسم بعد ان فشل فى الفوز بالدورى او احتلال مركز الوصيف كما خرج من الكونفيدرالية من دور الـ32 على يد ولايتا ديتشا الاثيوبى.