الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

هل يشارك «صلاح» فى اعتزال «الكابيتانو»؟

هل يشارك «صلاح» فى اعتزال «الكابيتانو»؟
هل يشارك «صلاح» فى اعتزال «الكابيتانو»؟




كتب - عمر عبدالحفيظ

 

أجرى حسام غالى كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى اتصالا هاتفيا بمحمد صلاح نجم المنتخب الوطنى والمحترف فى ليفربول الإنجليزى، دعاه خلاله للمشاركة فى مهرجان اعتزاله الذى يقام يوم 11 مايو المقبل فى الإمارات، حيث يلتقى الأهلى مع أياكس الهولندى.
وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، إن جهاز الكرة لم يتلق أية اتصالات رسمية من جانب نادى الترجى التونسى، للتأكيد على موعد وصوله إلى مصر، وأن هذا الأمر لا يمثل أى أزمة خاصة أن الفريق التونسى اعتاد الوصول إلى برج العرب مباشرة قبل أية مواجهة مع الأهلى.
ويلتقى الأهلى مع الترجى يوم 4 مايو المقبل، على استاد برج العرب بحضور 15 ألف مشجع، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا.
وأسفرت قرعة دور المجموعات عن وقوع الأهلى فى المجموعات الأولى التى تضم الترجى التونسى وكمبالا الأوغندى وتاونشيب البوتسوانى.
هذا وينتظم سعد سمير، مدافع الفريق فى التدريبات الجماعية بعد مباراة  الأسيوطى فى كأس مصر.
ومن جانبه أكد الجهاز الطبى أن الأشعة التى أجراها اللاعب أثبتت إصابته بكدمة شديدة فى الركبة، وحاجته لخوض برنامج تأهيل على مدار الـ٤٨ ساعة المقبلة.
ويعود سعد سمير للتدريبات الجماعية اعتبارا من الغد؛ استعدادًا لمواجهة الترجى التونسى والتى سيكون اللاعب جاهزًا طبيُا لها.
وأثبت الفحص الطبى لعلى معلول، ظهير أيسر الفريق معاناته من كدمة قوية فى الكاحل مكان الإصابة التى تعافى منها مؤخرا.
وقال خالد محمود، طبيب الفريق، إن معلول سيخضع لجلسات علاج طبيعى، على أن يشارك فى التدريبات الجماعية بعد مباراة الأسيوطى فى كأس مصر .. وأوضح محمود أن «معلول» سيكون جاهزا لمباراة الترجى. وخضع رامى ربيعة، مدافع الفريق ، لفحص طبى فى مقر النادى بالجزيرة بعد عودته من ألمانيا.
ووفقا التقرير الطبى الخاص باللاعب فإن ربيعة يحتاج إلى تنفيذ برنامج علاج طبيعى لمدة ١٤يوما ..ويعود ربيعة بعد أسبوعين إلى ألمانيا مجددا؛ للخضوع لفحص طبى أخير.