الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

3 صفقات سوبر فى الزمالك

3 صفقات سوبر فى الزمالك
3 صفقات سوبر فى الزمالك




كتب - وائل سامى


كشف مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أن تركى آل الشيخ رئيس الاتحاد العربى لكرة القدم، ورئيس الهيئة العامة للرياضة فى السعودية، والرئيس الشرفى للنادى الأهلي، اتخذ قرارًا بالتراجع عن دعم ناديى الأهلى والزمالك ماليًا، فى ملف الصفقات الجديدة؛ بسبب تعرضه للهجوم من جانب جماهير الناديين فى الفترة الأخيرة.
وقال رئيس نادى الزمالك»عقدت جلسة مع تركى آل الشيخ، وأوضح لى أنه لن يموّل أى صفقات للنادى الأهلى أو الزمالك خلال الفترة المقبلة، بعد تلقيه هجوما، وانتقادات من جماهير الناديين خلال الفترة الأخيرة، وهو الأمر الذى دفعه لاتخاذ قرار بعدم تمويل أى صفقة للفريقين مرة أخرى، وآل الشيخ تراجع عن تمويل صفقة المدير الفنى السويسرى كريستيان جروس، وهناك مجموعة من المحبين لنادى الزمالك يمولون صفقة المدير الفنى بدلًا منه».
وأضاف رئيس الزمالك: «حصلنا على توقيع لاعبين سوبر حتى الآن، والثالث فى الطريق، وهو مهاجم متميز، للانضمام إلى صفوف الزمالك لدعم الفريق فى الموسم الجديد».
وتابع: «الزمالك لا يحتاج للتعاقد مع حراس مرمى فى الوقت الحالي، لدينا محمود جنّش وعمر صلاح، أحمد الشناوى بعد تعافيه من الإصابة سيعود للفريق، وتحدثت مع مسؤولى الإسماعيلى من أجل ضم محمد عواد حارس مرمى إلا أنهم أبلغونى برحيل اللاعب إلى الدورى السعودى الموسم القادم».
ومن ناحية أخرى كشف أيمن حافظ مدير الكرة فى الزمالك أن مرتضى منصور وعد اللاعبين برحلة عمرة مكافأة حال الفوز ببطولة كأس مصر، مؤكدا أن بعض اللاعبين طلبوا الحصول على تأشيرات حج، ووعدهم رئيس النادى بتوفيرها.
وعن المفاوضات مع عماد متعب مهاجم الأهلى المعار للتعاون السعودى قال حافظ «عماد متعب لاعب كبير وصاحب إمكانيات عالية ويمتلك خبرات، لكن الزمالك فى الفترة الأخيرة لم يدخل فى أى مفاوضات من أجل التعاقد معه».
وأشار فى سياق أخر»حفنى قام بالتوقيع على عقوده الجديدة مع الزمالك على بياض، وبالتالى سوف يتم تقديره بالشكل اللائق وتعديل عقده نظرا لأنه قيمة كبيرة للفريق».
وكشف حافظ «الجهاز الطبى بالنادى يتابع حالة مصطفى محمد المعار لطنطا، سوف يعود للفريق الموسم المقبل، هو يعتبر مستقبل الزمالك ولا يمكن التفريط فيه».
أنهى السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى المرشح لتولى تدريب فريق الزمالك الإتفاق مع بعض المساعدين للإنضمام له بالجهاز الفنى للقلعة البيضاء خلال الفترة القادمة.
وقرر جروس ضم اثنين من المساعدين إلى جهازه وهما أندرى شورمان المدير الفنى السابق لسيون السويسرى ومدرب منتخب الجزائر الأوليمبى الحالى ليكون فى مهمة المدرب العام بالإضافة إلى الجزائرى شيخ بوزيان المدرب الأحمال السابق لأهلى جدة السعودي.
ويفاضل جروس بين بعض الأسماء حاليًا لتولى منصب مدرب حراس المرمى لكنه لم يستقر على إسمه النهائى بعد ويحاول إنهاء الأمر فى أسرع وقت وقبل قدومه إلى القاهرة الأربعاء أو الخميس المقبلين لتقديمه خريطة العمل بشكل رسمى إلى القلعة البيضاء.
وعلى صعيد فريق الكرة يختتم الزمالك تدريباته اليوم الثلاثاء استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربى غدا الأربعاء فى ربع نائى كأس مصر، حيث حذر خالد جلال المدير الفنى لاعبى الفريق من الغرور أمام الإنتاج بعد الفوز على الأهلى فى القمة الأخيرة مطالبا اللاعبين بمواصلة الانتصارات لحصد لقب الكأس.