الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

زوج «كريمة» تاجر بشرفها ليجنى المال الحرام

زوج «كريمة» تاجر بشرفها ليجنى المال الحرام
زوج «كريمة» تاجر بشرفها ليجنى المال الحرام





كتب - السيد الشورى

 


هربت من الموت على يد الإرهابيين فى سيناء، لتسقط ضحية لزوج تاجر بها ليجنى من ورائها الأموال الحرام، فـ»كريمة» الطالبة بكلية الشريعة بالمنصورة، عادت من رفح بعد استهداف الإرهابيين للمدنيين، وعاشت فى قريتها فى مركز بنى عبيد بالمنصورة، ليعرض عليها «إبراهيم .أ.ج»، ويعمل «صيدلي».
الفتاة ظنت أن بزواجها ستتغير حياتها للأفضل، ولم تكن تعمل أنها سقطت ضحية لجشع زوج، مستعد أن يبيع شرفها مقابل أن تسير تجارته الحرام كما يريد، فكريمة ذات الـ22 عاماً، تحولت فى ليلة من شابة تحلم بحياة سعيدة، لفتاة تعيش فى جحيم بعدما اكتشفت أن «إبراهيم» تزوجها فقط ليستغل إقامة وعمل والديها فى رفح لجلب عقار «الترامادول» المخدر من هناك، خاصة أنها دائمة السفر بين المنصورة ورفح ولن يشك بها أحد.
«بعد ليلة الدخلة، أخبرنى أنه تزوجنى لمساعدته فى جلب «الترامادول» من رفح»، بهذه الكلمات بدأت كريمة يسرى حديثها، مضيفة أنها اكتشف بعد ذلك أن عقد الزواج «باطل»، لأنه لم يثبت به زواجه من أخري، ما جعلها ترفع قضية بطلان زواج، وخوفاً من افتضاح أمره طلقها بعدها بيومين.
واستطردت:» علمت أنه متزوج من سيدة تدعى منى .أ وتبلغ 50 عاماً، وهى من تدير عملية تجارة «الترامادول»، علاوة على أن المأذون ويدعى ع.م ساعده فى عدم إثبات زواجه فى العقد حتى لا أعلم، وخشية افتضاح أمره ساومنى وهددنى برفع قضية تشهير ضدي، إذ تحدث عنه».
وأضافت:» زوجى الذى من المفترض أن يكون سندي، هددنى بنشر فيديوهات لى وأنا معه، إذ تحدث عن تجارته، التى رفضت العمل معه بها، وقمت بتحرير محضر ضده، كما حررت محضر اعتداء بالضر بعد أن قام بالتعدى على، وقد حكم عليه بالحبس وكفالة فى الجنحة رقم 10003/2017».
وناشدت كريمة، اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية، واللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية، بالتدخل لحل أزمتها وإنقاذها من زوجها وأهله.
فيما قال يسرى إبراهيم، والد الضحية:» زوج بنتى «ديوث» وطلب منها قبل ذلك نقل شنطة لأحد الأطباء، وبعد ذلك اكتشفت أنها شرائط «ترامادول»، وهددها بأنه صورها وهى تحمل الشنطة وسيبلغ عنها الشرطة.