الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الليثى وطونى وجيلان.. شباب البرامج الكوميدية فى مسلسل «كلام رجالة»

الليثى وطونى وجيلان.. شباب البرامج الكوميدية فى مسلسل «كلام رجالة»
الليثى وطونى وجيلان.. شباب البرامج الكوميدية فى مسلسل «كلام رجالة»




 يبدأ المخرج شادى على التحضير لتصوير مسلسل كوميدى جديد مخصص للعرض على مواقع التواصل الاجتماعى فقط. حيث استطاع صناع المسلسل الذى يحمل اسم «كلام رجالة» ان يجمعوا أغلب الفنانين الشباب والذين اشتهروا بشكل كبير بالبرامج الكوميدية ومنها «SNL بالعربي» واسعد الله مساءكم وغيرهما ليكونوا ابطال المسلسل الذى سيتم تصويره خلال الاسابيع القليلة المقبلة، حيث تعاقدت كل من شركة سلميديا للإنتاج الفنى وشركة ديجيساى على تقديم هذا المسلسل الذى يحمل الطابع الشبابى فى حلقات قصيرة تتناسب مع سرعة الانترنت وتستهدف جمهور السوشيال ميديا بشكل خاص.
ووقع اختيار على مجموعة من الشباب ليكونوا الابطال وهم محمود الليثى وطونى خليفة ومحمد عامر وسلمى زهران وأحمد حسام وجيلان علاء وسالى حماد، وغيرهم، ويعكف الكاتب محمد فتحى حاليا على كتابة المسلسل الذى تكون حلقاته فى الأغلب متصلة منفصلة تتناول كل حلقة موضوع شبابى جديد.
يذكر أن هذا العمل ليس الأول من نوعه والذى يتم تخصيصه لمواقع الانترنت حيث تم انتا مسلسل كوميدى آخر بعنوان «سبع صنايع» والذى قام ببطولته كلا من شريف رمزى ومى سليم وبمشاركة أكثر من 20 نجما ونجمة كضيوف شرف ولكنه لم يتم الإعلان عن بدء بثه حتى الآن رغم انتهائه منذ عدة اشهر.