الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«مرتضى» يرحب ببيع نجومه للأهلى

«مرتضى» يرحب ببيع نجومه للأهلى
«مرتضى» يرحب ببيع نجومه للأهلى





كتب - وائل سامى

 

انتقد المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة الزمالك، هجوم البعض على المجلس بعد الكشف عن تفاصيل التعاقد مع المدير الفنى الجديد كريستيان جروس، مشددًا على أن ذلك يأتى فى إطار الشفافية التى يتمتع بها المجلس.
وكانت عددا من التقارير قد أشارت إلى أن جروس غضب من مسئولى الزمالك بسبب الإعلان عن التوقيع معه دون أن يوقع العقود حتى الآن.. وأكد منصور أن المدير الفنى وجهازه الجديد سيصل القاهرة الأسبوع القادم لقيادة الفريق.
وأشار مرتضى فى سياق آخر أن ملّ من النغمة التى يرددها حازم إمام ومحمد إبراهيم ثنائى الفريق بأنهما سيرحلان عن الفريق وسينضمان لصفوف الأهلى الغريم والمنافس التقليدى.
وقال إنه يرحب برحيل الثنائى للأهلى مضيفًا «الباب يفوت جمل، وأى لاعب سيأتى بورقة مفاوضات رسمية أو شفوية من الأهلى لرحيله عن الفريق سأوافق على الفور».. وأضاف رئيس الزمالك «الفريق حاليًا أفضل بدون حازم وإبراهيم، فبعد غيابهما عن المشاركة الفترة الأخيرة عاد الزمالك مجددًا لدائرة الانتصارات».
الجدير بالذكر أن الزمالك قد عفا عن حازم إمام ولم يعف عن محمد إبراهيم على خلفية مشادة الثنائى مع أيمن حافظ مدير الكرة فى النادى.
وكان من المنتظر أن يصل جروس إلى القاهرة اليوم الأربعاء أو غدًا الخميس، لتوقيع عقود تدريبه للزمالك، قبل أن يعلن النادى تأجيل وصول المدرب السويسرى للقاهرة الأسبوع المقبل.
ومن ناحية أخرى وضع مسئولو نادى الزمالك نصب أعينهم حاليًا التعاقد مع عمرو مرعى مهاجم فريق النجم الساحلى التونسى لتدعيم خط الهجوم ولم يكتف مسئولو الأبيض بضم مهاجمين أجانب لكنهم يرغبون فى ضم مهاجمين محليين سوبر وسط قناعتهم بقدراته وإمكانياته.
إدارة الزمالك تجهز لمخاطبة النجم الساحلى للتعرف على شروطهم المالية بشأن الاستغناء عن مرعى سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائى ويروا بأنه واحد من أفضل المهاجمين المصريين على الساحة.
وكان تركيز مسئولى الزمالك من قبل على أحمد حسن كوكا المحترف فى الدورى البرتغالى لكن اللاعب لايزال يرغب فى الاستمرار بأوروبا, لذلك تحولت وجهة الزمالك إلى عمرو مرعى, حيث بدأت الاتصالات مع اللاعب ووكيله فى الأيام الماضية لمعرفة موقفه من الانضمام إلى الفريق وحقيقة العروض الخليجية.
وعلى صعيد متصل حصل مسئولو نادى الزمالك بشكل رسمى على توقيع إبراهيم حسن، صانع ألعاب نادى الإسماعيلى، تمهيدًا لضمه بدايةً من الموسم المقبل.