السبت 21 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يخشى السقوط تحت عجلات الإنتاج

الزمالك يخشى السقوط تحت عجلات الإنتاج
الزمالك يخشى السقوط تحت عجلات الإنتاج




كتب - عبدالستار عبدالعظيم

يلاقى الزمالك فى السادسة والنصف مساء اليوم فريق الانتاج الحربى باستاد بتروسبورت والتى تاتى فى ختام مباريات الدور ربع النهائى لمسابقة كأس مصر فى لقاء يترقبه الجميع خاصة جماهير القلعة البيضاء التى عادت شهيتها من جديد، وطمعها فى الفوز بالبطولات بعد الاداء الرجولى والفوز على الأهلى مساء الخميس الماضى فى ختام مبارياته ببطولة الدورى بجانب خروج حامل اللقب الأهلى من المسابقة أمس الأول أمام الأسيوطى ليفتح المجال والمنافسة للزمالك للفوز بالبطولة المحلية والتاهل لكاس الكونفدرالية الافريقية.
يحضر المباراة ألف مشجع من جماهير الناديين والمتوقع أن يكون أغلبهم من جماهير الزمالك لتشجيع فريقها وكسر عقدة الإنتاج الحربى الذى أهدر 4 نقاط على الفريق فى الدورى هذا الموسم بالتعادل ذهابا وايابا، والخسارة فى الموسم الماضى بهدفين مقابل هدف فى لقاء الدورالثانى بعد تعادل الفريقين فى الدور الأول أى أن الزمالك فشل فى اآخر موسمين تحقيق الفوز على الإنتاج الحربى فى الدورى.
ومن المتوقع أن يخوض الزمالك مباراة الليلة بنفس تشكيلة مباراة الأهلى الأخيرة والاعتماد على محمود عبدالعزيز ودونجا ومعروف يوسف فى وسط الملعب وأمامهم ثنائى الوسط ايمن حفنى ويوسف اوباما، وفى الهجوم كاسونجو وفى خط الدفاع الرباعى محمود الونش ومحمود علاء واحمد فتوح وحمدى النقاز، وفى حراسة المرمى محمود جنش مع ادخار علاء عنتر وعماد فتحى على دكة البدلاء ويغيب من المباراة أحمد مدبولى بداعى الإصابة.
على الجانب الآخر استعد فريق الانتاج الحربى جيدا للمباراة، وحرص مختار مختار المدير الفنى للفريق العسكرى تهيئة اللاعبين للمباراة، ومطالبتهم بالتركيز وتحفيزهم بقدراتهم على الفوز واقصاء الزمالك من البطولة.
ويعول الجهاز الفنى للإنتاج على مجموعة جيدة من اللاعبين فى التشكيل الأساسى أمثال عامر عامر حارس المرمى وأحمد شديد قناوى، ومعاذ الحناوى والسيد الشبراوى ولؤى وائل وخالد قمر وايزى اميكا وجيميس تيدى ومحمود رزق وموسى دياورا.. ويلاقى الفائز من مباراة اليوم فريق الإسماعيلى فى الدور قبل النهائى للبطولة المحلية الأقدم فى تاريخ المسابقات المصرية.