الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

كريم كوجاك: أقدم «كتر خيرك» على «ميجا إف إم» فى رمضان

كريم كوجاك: أقدم «كتر خيرك» على «ميجا إف إم» فى رمضان
كريم كوجاك: أقدم «كتر خيرك» على «ميجا إف إم» فى رمضان




كشف الإعلامى كريم كوجاك، عن تقديمه برنامجا جديدا فى شهر رمضان المقبل، بعنوان «كتر خيرك» على ميجا إف إم ، تقوم فكرته على استغلال الأجواء الروحانية للشهر الكريم كى تكون دافعا بالنسبة للمواطنين أن يقوموا كل يوم بعمل خير.
وأضاف فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» أن البرنامج يتضمن أفكارا بسيطة لا تأخذ وقتا ولا مالا ونستطيع من خلالها تقديم خير، نافيا وجود أى ضيوف خلال البرنامج.
وأشار إلى أن «كتر خيرك» مدته لا تزيد على  عشر دقائق، موضحا أن أول حلقة من المحتمل أن تضمن موضوع الأكل الزائد على المائدة فى أى بيت مصرى خلال رمضان، حيث من الممكن يتم تنظيم هذا الأكل الزائد وتقديمه بشكل جيد للأسر غير القادرة.
وأكد كوجاك أنه مازال لم يتم تحديد موعد لإذاعة البرنامج سواء قبل أو بعد الإفطار.
وعن برنامجه الآخر «خليك راجل» المذاع على ميجا إف إم ، كشف كوجاك أن البرنامج من المقرر أن يكون إجازة خلال رمضان، على أن يعود بعد انتهاء الشهر الكريم.
وعن برنامجه الإذاعى «ع الإمة» والذى يهتم بأهل إسكندرية، علق كوجاك قائلا: «أنا سعيد كثيرا بردود الفعل التى تلقيتها حول هذا البرنامج، ومن مختلف المحافظات وليس الإسكندرية فقط، لأن لا يوجد شخص إلا وذهب إسكندرية وله ذكرى حلوة فيها، ونحن نزيد محبة الإسكندرية فى قلوب المصريين من خلال هذا البرنامج، لذلك لم أقلق من أن تنزعج المحافظات الأخرى لتقديم برنامج عن محافظة معينة لأننى أعى حبهم للإسكندرية، وأنا إسكندرانى متعصب فى حبى لإسكندرية وهذا سبب تقديمى برنامجا عنها أيضا».
وأضاف إن البرنامج من المقرر أن يكون إجازة أيضا خلال رمضان.
وعن اسم البرنامج «ع الإمة»، أوضح كوجاك أن إدارة المحطة هى التى اختارت هذا الاسم للبرنامج، والذى رحب به كثيرا، ويعنى على الناصية ولكن باللهجة الإسكندرانى.
وتابع أن هذا البرنامج يتناول كل شىء خاص بالمحافظة من تاريخها وأهلها والمكان نفسه، ويتحدث عن مناطق وشوارع مختلفة فيها وفنانين ومشاهير الإسكندرية.
ومن ناحية أخرى نفى كوجاك، أن يكون سقط ضحية أى مقلب رمضانى، مشيرا إلى أنه يشاهد برامج المقالب سواء رامز جلال أو هانى رمزى، وغيرهما، كما عبر عن إعجابه ببرامج رامز جلال والذى وصفه بأنه «دمه خفيف» .
وكشف كوجاك عن مشاركته كضيف شرف فى مسلسل «سك على أخواتك» للفنان على ربيع خلال رمضان، موضحا أنه يقدم خلال هذا العمل شخصية فنان تشكيلى ونصاب فى نفس الوقت.
ونفى أن يكون هذا الدور كوميدى، إلا أن العمل نفسه يدور فى إطار كوميدى.
كما أكد مشاركته فى مسلسل آخر وهو «الوصية» مع الفنان أكرم حسنى وأحمد أمين، حيث يجسد خلال العمل شخصية طبيب نفسى، كما يشارك بمشهد واحد فقط فى مسلسل «قانون عمر» للفنان حمادة هلال.