الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فيديوهات «كمبالا» مع الأهلى فى الإمارات

فيديوهات «كمبالا» مع الأهلى فى الإمارات
فيديوهات «كمبالا» مع الأهلى فى الإمارات




كتب ـ عمر عبد الحفيظ


قرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى اصطحاب عدد من الفيديوهات الخاصة بفريق كمبالا سيتى الأوغندى خلال رحلة الإمارات.
وطلب حسام البدرى المدير الفنى للفريق تجهيز فيديو لآخر خمس مباريات لكمبالا سيتي؛ لدراسته فى رحلة الإمارات المقبلة.
ويستعد الأهلى لمواجهة كمبالا سيتى الأوغندى فى الجولة الثانية من دور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا والمحدد لها يوم ١٥ مايو الجارى.
فيما غادرت بعثة الأهلى القاهره فجر اليوم إلى الإمارات؛ استعدادا لمواجهة أياكس أمستردام الهولندى فى مباراة اعتزال حسام غالى كابتن الفريق والمقرر إقامتها غدا على ملعب هزاع بن زايد.
فى سياق آخر قال أحمد ايوب، المدرب العام إن الفريق لديه أهدافا كثيرة من المباراتين المقبلتين أمام أياكس أمستردام الهولندى وكمبالا سيتى الأوغندى.
وقال ايوب إن مباراة أياكس أمستردام ستكون بمثابة احتفالية لتكريم كابتن الفريق حسام غالى الذى قدم الكثير للقلعة الحمراء.
وأوضح أيوب أن الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى ينوى تحقيق افضل استفادة فنية من هذه المباراة.
اضاف أن مباراة اياكس قد تشهد تجهيز عدد كبير من اللاعبين العائدين من الإصابات خلال الفترة الماضية من خلال منحهم فرصة المشاركة.
واستكمل أيوب: هدفنا واحد من مباراة كمبالا سيتى الأوغندى وهو تحقيق الفوز وتعويض نتيجة التعادل فى ضربة البداية أمام الترجى التونسي.
واتم أيوب: هدفنا تقديم مباراة مميزة وتحقيق المكسب. ولكن يجب على الجميع تقدير قوة المنافس، وحجم الغيابات والصعوبات التى تواجه الفريق فنيا فى هذا التوقيت.
وحرص الجهاز الفنى على تجهيز شريف إكرامى وعلى لطفي، حارسي المرمى حيث ادى الثنائى برنامجا تدريبيا خاصا عقب انتهاء التديبات الجماعية الأخيرة بالقاهرة قبل السفر لزيادة معدل اللياقة البدنية.
وأدى الثنائى تدريبات فى الجيم بعد انتهاء المران الجماعى لمدة ٢٠ دقيقة، فضلا عن تدريبات الجرى حول الملعب.
وانتظم وليد سليمان، وأحمد فتحى فى المران الجماعى للفريق وكشف خالد محمود، طبيب الأهلي، موقف الثنائى حسام عاشور وصلاح محسن من الإصابة التى تعرضا لها فى مران امس.
وقال محمود إن خروج الثنائى من مران الفريق أمس جاء كإجراء وقائى فقط ليس إلا.
وأوضح محمود أن إصابة صلاح محسن عبارة عن كدمة فى انكل القدم نتيجة التحام مع باسم علي، فيما تعرض حسام عاشور لخلع جديد فى أظفر القدم.
وسافر الشيف محمد الدالى مع بعثة الأهلى إلى الإمارات ومنها إلى أوغندا؛ استعدادا لمواجهة كمبالا سيتى فى دورى أبطال إفريقيا والمحدد لها ١٥ مايو الجارى.