الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

اليوم.. الإسماعيلى والمصرى يتصارعان على وصافة الدورى

اليوم.. الإسماعيلى والمصرى يتصارعان على وصافة الدورى
اليوم.. الإسماعيلى والمصرى يتصارعان على وصافة الدورى




كتبت- رحاب الصادق


يقام اليوم فى تمام الساعة السابعة مساء على ملعب استاد الجيش ببرج العرب ديربى القناة بين النادى الإسماعيلى والنادى المصرى فى المباراة  المهمة والمرتقبة المؤجلة من الأسبوع الرابع والعشرين من مسابقة الدورى العام المصرى فى ختام موسم 2017-2018 وذلك فى سباق الحصول على المركز الثانى فى جدول الدورى لضمان المشاركة  فى البطولة دورى أبطال إفريقيا بعد أن ضمن المصرى والإسماعيلى المشاركة فى البطولة الكونفيدرالية على الأقل كثالث وثانى الدورى على الترتيب.  وقبل مباراة اليوم التى تعد اللقاء رقم 110 فى ديربى القناة فى الدورى العام فالإسماعيلى فاز على المصرى فى مباراة الدور الأول بهدفين مقابل هدف أحرزهما محمود المتولى ووجيه عبدالحكيم وأحرز للمصرى أحمد جمعة.
لقاء اليوم خلى من الحضور الجماهيرى بناء على تعليمات الأمن الذى رفض تواجد الجمهور والاكتفاء بحضور 30 شخص فقط بواقع 15 لمجلس إدارة كل نادٍ.
وكان الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى بيدروبارنى حاول إخراج اللاعبين من  آثار الخسارة والخروج من كأس مصر عن طريق عقد عددة جلسات معهم وطالبهم فيها  بضرورة مصالحة الجماهير بتحقيق انتصار على حساب المصرى.
ومن المنتظر أن يخوض الإسماعيلى المباراة بتشكيل مكون من: محمد عواد فى حراسة مرمى وأمامه محمد هاشم وباهر المحمدى ومحمد الصادق ومحمد فتحى وعماد حمدى وأحمد دويدار وحسنى عبدربه ووجية عبدالحكيم وإبراهيم حسن وكالديرون، وعلى دكة البدلاء.. محمد مجدى  وإبراهيم عبد الخالق ونادر رمضان وموسى كمارا وتوماس أبى وكريم بامبو وشكرى نجيب.