الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

مفاجأة.. الزمالك يفاوض رمضان صبحى وإكرامى

مفاجأة.. الزمالك يفاوض رمضان صبحى وإكرامى
مفاجأة.. الزمالك يفاوض رمضان صبحى وإكرامى




كتب- وائل سامى


دخلت إدارة نادى الزمالك فى مفاوضات سرية مع رمضان صبحى لاعب منتخب مصر المحترف فى صفوف ستوك سيتى الإنجليزى من أجل ضمه خلال الموسم المقبل لتدعيم صفوف القلعة البيضاء.
ويستغل النادى الأبيض هبوط ستوك سيتي إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزى من أجل تقديم كل الإغراءات للاعب لا سيما وأنه سيكون صفقة قرن جديدة على غرار عبد الله السعيد.
كما يجهز النادى الابيض عرضا آخر لضم شريف إكرامى تحسبًا لضرب عصفورين بحجر، الأول هو إن أحمد الشناوى حارس الزمالك سيرحل للاحتراف بأعلى سعر بعد تعافيه من الإصابة، والثانى هو إن التعاقد مع اكرامى سيسهل من مهمة التعاقد مع رمضان لعلاقة النسب التى تجمع بينهما.
من جهة اخرى أغلق مسئولو الزمالك باب الرحيل نهائيا أمام يوسف أوباما لاعب الفريق بعد المستوى المتميز الذى ظهر عليه خلال المباريات الأخيرة بمسابقة كأس مصر ومساهمته بقوة فى التأهل للمباراة النهائية على حساب الإسماعيلى.    
ويرفض مسئولو الزمالك أى إغراءات لرحيل أوباما بعدما أكد اللاعب تلقى عروض أوروبية وخليجية بنهاية الموسم للرحيل ولكن تقرر بشكل نهائى بقائه وعدم الموافقة على رحيله مهما كانت المغريات.
كما اشترط مسئولو نادى الزمالك قيمة مالية كبيرة نظير بيع كهربا لاعب الفريق المعار لصفوف اتحاد جدة السعودى فى الموسم القادم.
ووضع مسئولو الزمالك مبلغ 10 ملايين جنيه إسترلينى شرطًا للاستغناء عن خدمات اللاعب فى الموسم المقبل، وتسعى الإدارة لتحقيق أكبر مكسب مادى من وراء كهربا والذى يرغب فى خوض تجربة الاحتراف الخارجية بالموسم القادم وعدم الاستمرار مع الزمالك.
كهربا يرى أن الأفضل له البقاء فى الاحتراف وسط عدم استقرار الأوضاع فى الزمالك بالإضافة إلى ارتفاع المقابل المادى فى الخارج بجانب اختلاف الأجواء من كل الجوانب.
وحال فشل اللاعب فى إيجاد عرض أوروبى مناسب فإن البديل له سيكون اللعب فى الخليج على غرار تجربته مع اتحاد جدة.
فى شأن مختلف  قال اللواء علاء مقلد، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، إن مرتضى منصور، رئيس النادى، عقد جلسة ودية مع اللاعبين والجهاز الفنى، على هامش مران أول أمس.
وأضاف: «مرتضى طلب من اللاعبين اللعب بهدوء بعيدًا عن العصبية وعدم استعجال الفوز».
وأكمل: «رئيس الزمالك وعد اللاعبين بعمرة عقب المباراة، بالإضافة لدعوتين لأداء مناسك الحج خلال الفترة المقبلة».
وأشار إلى أن رئيس النادى بالتشاور مع أعضاء المجلس اتخذ قرار الإبقاء على خالد جلال كمدير فنى فى الموسم الجديد.
وأوضح أن مجلس الإدارة سيوفر حافلات خاصة لنقل الجماهير وأعضاء النادى إلى ملعب برج العرب، لكن النادى ينتظر خطاب اتحاد الكرة بتحديد عدد الجماهير.