الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

شعبان عبدالرحيم: تلامذتى تخلوا عنى فى محنتى

شعبان عبدالرحيم: تلامذتى تخلوا عنى فى محنتى
شعبان عبدالرحيم: تلامذتى تخلوا عنى فى محنتى




كتب - محمد عباس


حالة من الاستياء الشديد انتابت الفنان شعبان عبدالرحيم بسبب ابتعاد كل النجوم الشباب والكبار عنه فى أزمته الصحية الأخيرة التى نقل على أثرها إلى مستشفى المعادى العسكرى وقضى به 15 يوما.
وقال عبدالرحيم: إننى كنت أظن أن الجميع سيطمئن على ولكننى فوجئت بعكس ذلك، والغريب فى الأمر أننى كلما أشاهد هؤلاء الفنانين أشعر وكأننا أصدقاء منذ الطفولة، ومنهم من يقول له «أنت أستاذنا»، ولكن كما قيل فى الأغانى الشعبية إن التلميذ تخلى عن أستاذه.
وأكد عبدالرحيم أن هذه الأزمة الصحية كانت بسبب التدخين الذى أكد أنه سيقلع عنه تماما وأنه لن يعود له مجددا، وخاصة أنه شعر بالموت خلال أزمته الصحية الأخيرة.
وعن أعماله الفنية خلال الفترات المقبلة، قال: إنه كان سيقوم بتقديم عمل فنى جديد خلال الفترات الماضية ولكن تواجده بالمستشفى لأكثر من أسبوعين كان سببا فى توقف هذا العمل، ولكنه يأمل أن يقدم عملا فنيا جديدا خلال هذه الفترة وقبل حلول شهر رمضان الكريم.
واختتم شعبولا حديثه قائلا: انه حصل على درس كبير فى الحياة خلال هذه الأزمة وتعلم أن ليس كل الزملاء أصدقاء، وحرص على توجيه الشكر للنجم الكبير أحمد عدوية الذى ظل بجانبه لساعات طويلة للاطمئنان على حالته الصحية بالرغم من مرضه.