الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نجاح صقر وغيظ محافظ




روزاليوسف اليومية : 17 - 10 - 2009
نجحنا في تنظيم بطولة العالم للشباب لكرة القدم بدرجة أشاد بها الفيفا والضيوف.. هذا النجاح كان من الممكن ان يكون وقعه أفضل لكن خروج منتخب مصر جعل الكثير من الناس لا تهتم.
أعترف بأن م. حسن صقر وراء هذا النجاح لأنه متحمس وأيضا مسئول أيقن مبكراً أن الإخفاق سوف يكون من نصيبه وحده، أما الانتصار والشكل الجميل للبطولة فهناك ناس "لابسة" مزيكا حاولت أن تنسب لنفسها ما حدث!!
م. حسن صقر نجح بامتيار في توفير أموال كان من الممكن أن تختفي دون عائد موازٍ قلص حجم الانفاق.. ليالٍ كثيرة لم يتذوق طعم النوم، رفض الذهاب الي المستشفي كنصيحة طبيب لمعالجة الإرهاق.
مبروك لمصر هذا النجاح.. مبروك لصقر.. مبروك للكوادر التي اختارها وعملت تحت قيادته في تلك البطولة.
الملاعب التي أقيمت عليها بطولة العالم للشباب في محافظات مصر تم تجديدها بالكامل.. وأعتقد أن م. حسن صقر سوف يرشح ملاعب اخري للتجديد في المسابقات المقبلة ليكون التجديد أشمل.
محافظ القاهرة د. عبدالعظيم وزير يتعامل بغيظ مع مركز شباب الجزيرة والرجل غاضب جدا من "يد" الإصلاح التي بدأت تعيد للمركز مكانته. هذه اليد نجحت في اعادة الحياة لفندق كانت الذئاب تسكنه و"البوم" والحشرات تقيم في غرفه لمدة 51 سنة، محافظ القاهرة يتعامل بغيظ مع المقاول المنوط به إنهاء اعمال الفندق وحمام السباحة.
محافظ القاهرة رجل شو إعلامي تحرك لهدم سور مركز شباب الجزيرة بعد بنائه فوراً ويهدد جهاز الخدمة الوطنية المقاول لمشروع حمام السباحة والفندق بوقف الأعمال.
محافظ القاهرة من واقع حالة الغيظ التي تنتابه ورجاله، وافق ضمنيا علي هدم سور ويهدد بهدم الحمام وليته أيضا يهدم الفندق لنتهمه بإهدار عشرين مليون جنيه دفعها د.
خربوش لإنهاء ملف مشروعات متوقفة منذ خمسة عشر عاما!!
محافظ القاهرة يحاول منذ شهر في اجتماعات مستمرة البحث عن ثغرات لضرب كرسي في الكلوب وحرمان د.صفي الدين خربوش من جني ثمار شجاعته وخططه باصطناع مواقف مرة بالتلويح بجريمة قطع الأشجار وعندما لم يجد آذاناً صاغية قال إنهم لم يحصلوا علي تراخيص للحمام والسور.. أخشي أن يطالعنا المحافظ بأن خربوش نفسه يتولي منصبه دون قرار من حضرته، مع أن خربوش في منصبه بعد قرار لمبارك.
"تماحيك" محافظ القاهرة تجاه مركز شباب الجزيرة أمر يجب أن يتوقف فوراً والتحرش بما حققه المجلس القومي للشباب في هذا المركز أمر في غاية الخطورة، وعلي محافظ القاهرة أن يترك أعضاء مركز شباب الجزيرة لكي يحتفلوا بما تحقق لهم علي "يد" د. صفي الدين خربوش.. إنهم يستعدون بدعوة د. أحمد نظيف لافتتاح الفندق والحمام والملاعب.
محافظ القاهرة د. عبدالعظيم وزير كان شاهداً علي خراب مركز شباب الجزيرة ولم يتحرك.. شاهداً علي الإهمال الحكومي وهي حالة إجرام تجاه مشروعات أنفق عليها الملايين وتوقف العمل فيها 51 عاماً لم يحاول خلالها التدخل أو المساعدة وعندما تدخل غيره ودفع 02 مليون جنيه من خزينة قطاعه وبدأت الأفراح تقام لحفل تسلم المشروعين من جهاز الخدمة الوطنية.. انزعج سيادة المحافظ خوفاً من معرفة المسئولين ان خربوش أنقذ مركز شباب الجزيرة بينما كان محافظ القاهرة د. عبدالعظيم وزير في مقدمة الشخصيات الحكومية التي لم تهتم بأي صورة بشأن اصلاح حال مركز يخدم 002 ألف عضو.
سيادة المحافظ لو كنت غاضباً من خربوش لأنه نجح في حل مشاكل تاريخية لم تنجح في حلها فأنا أري لتصحيح الوضع أن تطلب منصب خربوش وتترك منصب المحافظ للرجل!!
[email protected]