الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

القبض على موظف بتهمة انتحال صفة أمين شرطة لبيع المخدرات

القبض على موظف بتهمة انتحال صفة أمين شرطة لبيع المخدرات
القبض على موظف بتهمة انتحال صفة أمين شرطة لبيع المخدرات




كتبت - سمر حسن

 

«حرامى وعينه جامدة» كلمات المثل الشعبى انطبقت تماما على موظف شركة الكهرباء المُحتال، تفنن فى النصب وطور فيه، لم يرض بالرزق الذى قسمه له المولى وبحث عن الثراء من الحرام، ورغم أن وظيفة فى قطاع الكهرباء تعتبر حلما للكثير إلا أنه الطمع أعماه.
«تظبيط الشغل أهم من الشغل» احتذى بهذا المثل وقرر انتحال صفة رجل شرطة «أمين شرطة» وتزوير كارنيه يثبت ذلك ليسهل لنفسه تجارة المخدرات وسرعة نقلها دون أن تعترضه الأكمنة.
تمكنت قوة من مباحث قسم بولاق الدكرور أثناء مرورها من ضبط «أحمد. ح، 390 سنة، موظف بشركة كهرباء»، حيث اشتبهت القوة فيه خاصة فى السيجارة التى يدخنها، فلم يكن الدخان الناتج عنها ورائحته طبيعية، وبالفعل اتضح أنه السيجارة «ملفوفة» وبها خليط من «الحشيش والبانجو»، وقامت القوة بتفتيش السيارة التى كان يستقلها وجدوا بحوزته «فرش حشيش، والمادة التى يركب منها الحشيش «زيت الحشيش ووزنها 125 جراما»، و3 قطع لمادة أخرى يركل منها الحشيش وزنها 20 جراما، وهاتف محمول، ومبلغ مالى 550 جنيها.
وبالبحث الجنائى عنه تبين أنه سبق اتهامه فى «4قضايا» آخرها انتحال صفة «أمين شرطة».
بعد القبض عليه وبمواجهته بالمنسوب إليه اعترف بها «الحشيش للتجارة، والهاتف للتواص مع الزبائن»، حرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات.