السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يراهن على «سلاح القطن»

الأهلى يراهن على «سلاح القطن»
الأهلى يراهن على «سلاح القطن»




كتب - عمر عبدالحفيظ
 

يؤدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، مرانه الأخير اليوم على ملعب مانديلا الوطنى بالعاصمة الأوغندية، استعدادا لمباراة كمبالا غدا «الثلاثاء» فى ثانى مباريات الفريقين بالمجموعة «أ» بدور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا وتقام المباراة فى الرابعة عصرًا بتوقيت أوغندا «الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة».
 ملعب مانديلا الذى يحتضن المباراة، هو الملعب الرئيسى للمنتخب الأوغندى, ويبعد عن مقر إقامة بعثة الأهلى بنصف ساعة تقريبا، وتم انشاؤه عام، 1999ويسع لـ42ألف متفرج، وتم تشييده فى منطقة نامبولى بالعاصمة الأوغندية كمبالا.
ويستضيف ملعب مانديلا الوطنى مباراة الأهلى وكمبالا بعدما تلقى النادى الأوغندى خطابا رسميا من الكاف بإقامة المباراة عليه بدلا من ملعب لوجوجو.
وأدى الأهلى مرانه الأول أمس على ملعب المدرسة البريطانية الذى يبعد عن مقر بعثة الأهلى ما يقرب من نصف ساعة.. وقال أحمد أيوب، المدرب العام للأهلى: إن الفريق يتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية فى مباراة كمبالا الأوغندى، وأضاف: نعم تعادلنا أمام الترجى فى الجولة الأولى على ملعبنا وفقدنا نقطتين فى بداية مشوار دورى المجموعات، ولكن لدينا رغبة فى تحقيق الفوز على كمبالا، وتكرار سيناريو العام الماضى أيضًا بعد التعادل أمام زناكو فى الافتتاح والفوز على القطن فى الجولة الثانية فى جاروا بهدفى أجايى ومؤمن زكريا..وأوضح أن هناك حالة من التركيز الشديد من اللاعبين؛ لتحقيق نتيجة إيجابية فى لقاء كمبالا الذى يعد خطوة مهمة فى مشوارنا هذا الموسم.