الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يصالح فييرا قبل حسم صفقات الشتاء وعبدالملك يعود لدائرة المفاوضات




تجتمع لجنة الكرة بنادي الزمالك غدا الأربعاء مع البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني للفريق من أجل حسم الصفقات الجديدة المقرر إبرامها في فترة الإنتقالات الشتوية الحالية.

ومن أبرز الصفقات أيمن حفني وعماد السيد لاعبا طلائع الجيش واللذان أرسل الزمالك فاكسًا رسميًا للفريق العسكري لضمهما مع اقتراح بمبادلة عماد السيد بمحمود عبدالرحيم جنش حارس مرمي الفريق الأبيض بالإضافة الي سرعة حسم صفقات ضم احمد عيد عبد الملك الذي قرر النادي تجديد التفاوض معه وصلاح عاشور مع صرف النظر عن ضم باسم علي بعد مغالاة إدارة ناديه المقاولون العرب في مطالبه المالية.
 يأتي ذلك بعد أن نجح حمادة إمام  رئيس لجنة الكرة ومعاونوه في اقناع فييرا بالإستمرار والبقاء مع الفريق بعدما حدث سوء فهم بين الإدارة والمدير الفني بسبب بيان نشره النادي عبر موقعه ينفي فيه ما ذكره فييرا أن إدارة النادي قامت بالاتفاق علي مباريات ودية دون علمه.
من جهة أخري قرر الجهاز الفني الاكتفاء بالمشاركة في دورة أبوظبي الودية المقرر لها من 14 إلي 20 يناير الجاري علي ان يسافر يوم 14 من نفس الشهر ويخوض مباراتين الأولي يوم 16 أمام شاختار الأوكراني والفائز من هذه المباراة سيواجه الفائز من مباراة الهلال السعودي وزينيت الروسي، كما وافق الزمالك علي خوض مباراة ودية اخري امام كاظمة الكويتي بالكويت يوم 23 من نفس الشهر.
وتجري محاولات حثيثة من قبل لجنة التسويق برئاسة خالد رفعت لحسم المشاركة في إحدي الدورات بإسبانيا.
وعلي صعيد فريق الكرة واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته امس تحت قيادة فييرا، وجاء المران قويا، حيث ركز فييرا علي التدريبات البدنية علي المربعات الرملية الموجودة  «بتراك» ملعب حلمي، وخصص فقرة من المران للتسديدات البعيدة علي المرمي من جميع الزوايا من خارج منطقة الجزاء.
وغاب عن المران السداسي الدولي أحمد الشناوي ومحمد عبدالشافي وعمر جابر ومحمد إبراهيم ومحمود فتح الله وإبراهيم صلاح بجانب أحمد مجدي فيما واصل الحارس محمود عبد الرحيم جنش الانقطاع عن التدريبات، ولم يستكمل صبري رحيل الظهير الأيسر واحمد حسن المران الجماعي حيث قاما بأداء بعض التدريبات التأهيلية المنفردة.
وفي سياق آخر أكد جنش أنه يرفض العودة إلي تدريبات الفريق مرة أخري إلا بعد الحصول علي مستحقاته المالية المتأخرة مؤكدًا أنه يمر بظروف صعبة ويحتاج الي أموال بأي شكل لأنه عليه ديون كما انه قام ببيع شقته لينفق علي نفسه.
من جهة أخري حددت المحكمة الإدارية العليا الثاني من فبراير المقبل كأولي جلسات النظر في القضية التي تقدمت بها إدارة نادي الجونة برئاسة سميح ساويرس ضد ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك بسبب عدم دفع القسط الثاني من قيمة صفقة انتقال نور السيد للفريق الأبيض في يناير من العام الماضي والذي يُقدر بمليون جنيه.