الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

هبة ماهر مذيعة «8 الصبح» لـ«روزاليوسف»: معرفة رامز جلال «ذنب».. وأتعاطف مع ضحايا المقالب

هبة ماهر مذيعة «8 الصبح» لـ«روزاليوسف»: معرفة رامز جلال «ذنب».. وأتعاطف مع ضحايا المقالب
هبة ماهر مذيعة «8 الصبح» لـ«روزاليوسف»: معرفة رامز جلال «ذنب».. وأتعاطف مع ضحايا المقالب




حوار – خلود عدنان

أكدت هبة ماهر مقدمة برنامج «8 الصبح» على dmc، أنها ستقدم خلال شهر رمضان فقرة مخصصة لمتابعة كأس العالم بروسيا لرصد أخبار الفرق المشاركة فى المونديال ومشوار المنتخب المصرى بالنسخة الجديدة من المونديال.
وأشارت هبة فى حوارها لـ«روزاليوسف»، إلى أن وظيفتها كمذيعة تحتم عليها إرضاء المتلقى وعرض محتوى متميز ينول إعجابه، وأوضحت أنها لن تتابع برامج المقالب لأنها تخشى على ضحايا تلك المواقف.
وإلى نص الحوار

■ ما مصير «8 الصبح» فى رمضان؟
ــ البرنامج مستمر طوال شهر رمضان، وسيعرض فى معاده كل يوم فى الساعة الثامنة صباحًا.
■ هل سيختلف محتوى البرنامج خلال شهر الصوم؟
ــ بالتأكيد، ستكون هناك فقرة جديدة من تقديمى مخصصة لكأس العالم ومتابعة مستجدات اللاعبين المصريين ورصد كل أخبار المنتخبات المشاركة فى المونديال بروسيا.
■ لأى مدى يهتم المشاهد بالبرامج الصباحية؟
ــ الأمر متوقف على طبيعة البرنامج، فقد يكون خبريًا أو منوعات والبعض يرى أن الخبرى أهم والبعض الآخر يفضل برامج المنوعات فى الصباح، لكن من خلال برنامجى «8 الصبح» أحاول دائمًا أن أعرض أغلب الموضوعات التى تناسب مختلف أذواق المشاهد المصري.
■ كيف ترين المواجهة بين البرامج الصباحية والتوك الشو الليلى؟
ــ المشاهدون أولى بالرد منى على هذا السؤال، لكن من وجهة نظرى كل منهما له أهميته، فالبرامج الصباحية لها متابعوها ومحبوها، والمسائية كذلك، ووظيفتنا إرضاء المتلقى وعرض محتوى متميز ينول إعجابه، وكلما كان الإعلام متنوعًا كلما كان أفضل.
■ «8 الصبح» تجربتك الأولى مع الشاشة؟
ــ أنا بنت التليفزيون المصرى، ولى العديد من التجارب التليفزيونية الصباحية والمسائية، وشاركت سابقًا فى تقديم صباح الخير يا مصر، كما عملت فى قناة النيل للرياضة لفترة، حيث شاركت فى تقديم برنامج «صباح الرياضة».
■ ماذا عن الراديو؟
ــ حتى الآن لم أتلق عروض إذاعية.
■ ما رأيك فى برامج المقالب؟
ــ برامج صعبة جدًا، وأنا بخاف جدًا على ضحايا المقالب، والحمد لله إنى معرفش رامز جلال، ومش من المقربين له، ولن أتابع المقالب هذا الموسم.