الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مى عز الدين بالحجاب بين الواقع والأحلام

مى عز الدين بالحجاب بين الواقع والأحلام
مى عز الدين بالحجاب بين الواقع والأحلام




تطل اليوم النجمة مى عز الدين من خلال اولى حلقات مسلسلها «رسايل» والذى تظهر من خلاله لاول مرة مرتدية الحجاب، وكان الجمهور قد وجه اليها انتقادات بعد البروموهات الرسمية التى اطلقت للمسلسل حيث اتهمها البعض بأنها لجأت لارتداء الحجاب كنوع من تغيير اللوك الخارجى بينما الاداء والانفعالات ظلت كما هي. والبعض الاخر رأى انها تقوم بتقليد الفنانة حنان ترك بفيلمها «أحلام حقيقية».
قصة مسلسل رسايل تدور فى نفس فكرة الربط بين عالم الاحلام وعالم الواقع وتلك كانت الفكرةالرئيسية لعدد كبير من الاعمال السينمائية العالمية والمصرية، ابرزها كان فيلم أحلام حقيقية، خاصة ان مى قد ظهرت ببعض المشاهد فى محاولة لاضاءة النور لخوفها من النوم.
ورغم ان فريق العمل يتكتم على الامر ويفرض سرية على احداث المسلسل الا ان القصة تدور حول فتاة تحلم بحوادث تحدث بالواقع فى اليوم الثانى كما رأتها ويبدو ان هناك رابطا نفسيا بين مرتكب الجرائم او بالاحداث نفسها.
المسلسل يشارك فى بطولته بجوار مى عز الدين كل من خالد سليم وراندا البحيرى وأحمد حاتم وهشام إسماعيل والمسلسل من تأليف محمد سليمان وإخراج إبراهيم فخر وإنتاج تامر مرسي، ومن المتوقع ان تكون مواعيد عرض المسلسل مختلفة ومتعددة مما يمنحه ميزة كبيرة فى متابعته.