الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

هند صبرى تواجه الجوع بالموبايل

هند صبرى تواجه الجوع بالموبايل
هند صبرى تواجه الجوع بالموبايل




أعلنت الفنانة التونسية هند صبرى عن اطلاقها لبرنامج جديد يتم تحميله على الهواتف المحموله كنوع من وسيلة تبرع لصالح افطار الصائمين بالشهر الكريم. حيث انها من خلال عملها كسفيرة النوايا الحسنة لبرنامج الأغذية العالمى قامت بحصد اعداد كبيرة من المسلمين فى بلدان العالم المختلفة يعانون من عدم توافر وجبات الافطار لهم.
وقالت هند ان تطبيق»Share The Meal» (أو شارك بوجبة) سيتم تمكن المتبرعين فى جميع أنحاء العالم مساعدة الأسر المحتاجة فى سوريا واليمن عن طريق مشاركة إفطارهم فى شهر رمضان والتبرع لمساعدة المحتاجين.
وقد تم الاطلاق هذا التطبيق امس الاول ليبدأ عمله مع بداية اليوم ليتم مشاركة الوجبة الافطار اليومية.  كما يستطيع المتبرعون مواصلة تقديم تبرعاتهم بعد انقضاء شهر رمضان، وبذلك يدعمون الأسر المحتاجة طوال العام. فمبلغ 15 دولاراً كفيل بأن يغطى الاحتياجات الأساسية لطفل جائع لمدة شهر كامل ويقدم الدعم العاجل لعدد من أشد الأسر احتياجاً فى العالم. مؤكدة انها هى بنفسها بدأت باستخدام التطبيق وارسلته لكل اسرتها واصدقائها.
يذكر أن هند صبري قررت الخروج من الموسم الرمضاني الحالى للراحه مشيرة الى انها لا تزال تحصد نجاحات مسلسلها السابق حلاوة الدنيا مؤكدة انها ستقدم عملا رمضانيا جديدا رمضان المقبل مشيرة الى انها تقدم عملا كل عامين فقط.