السبت 21 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ارقــص يا زمالك

ارقــص يا زمالك
ارقــص يا زمالك




كتبت - وائل سامى

 

تحول نادى الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية إلى عرس كروى وقلعة للأغانى والرقص والأفراح بعد حصد لقب كأس مصر عقب الفوز على سموحة بركلات الترجيح بنتيجة 5-4، ليكون مسك ختام للزمالك فى نهاية مشواره لهذا الموسم الذى لم يكن جيدًا للأبيض بعد أن خسر لقب الدورى وودع الكونفيدرالية مبكرًا.
ومن جانبه أعرب خالد جلال المدير الفنى لفريق الزمالك عن سعادته البالغة بالتتويج ببطولة كأس مصر بعد التغلب على سموحة.
وقال جلال «كلمة السر فى الفوز والتتويج بالبطولة هو جمهور الزمالك الذى تحمل الكثير، وسموحة لم يشكل خطورة على مرمانا والكرة التى وصل بها سجل من خلالها فى الوقت الذى أهدر فيه الزمالك عددًا كبيرًا من الفرص». واختتم  «الكأس بـ3 بطولات وسيفتح الباب للمشاركة فى الكونفيدرالية الإفريقية والسوبر المصرى فى الموسم القادم».
فيما كشف أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادى، أن المجلس يدرس تنظيم احتفالية للاعبى الفريق فى شهر رمضان الجارى، بعد الفوز ببطولة كأس مصر.
وأكد جلال أن خالد جلال المدير الفنى للفريق مستمرًا فى منصبه، لأنه أحد أبناء النادى وتحسن معه أداء الفريق بشكل ملحوظ، وأعاد الروح الجميلة إلى كل اللاعبين، وتواجد عدد كبير من اللاعبين السابقين بالنادى فى المدرجات لمساندة زملائهم.
وأعلن نائب رئيس الزمالك، أن المجلس سوف يجتمع مع الجهاز الفنى خلال الفترة المقبلة، لتحديد سياسة فريق الكرة فى الموسم المقبل، ولن يتم التعاقد مع عدد كبير من اللاعبين فى الموسم الجارى، لأن الإدارة صنعت قوامًا جيدًا للفريق، ولن يتم شراء لاعبين إلا من أجل تدعيم الفريق.
وقال أحمد جلال إن مرتضى منصور أهدى فريق الزمالك 50 تأشيرة عمرة بعد التتويج بالكأس، وتعهد بزيادة المكافآت فى لائحة الفريق لثلاثة أضعاف، كما وجه الشكر لحازم إمام على روحه وفرحته بزملائه بعد التتويج رغم عدم المشاركة.
فيما أكد مرتضى منصور رئيس النادى أن ما حققه لم يحققه أى رئيس ناد من قبل، مشيرا إلى حاجة الفريق لـ3 صفقات فى الموسم الجديد.
وأشار مرتضى منصور «أزمتى مع فرج عامر رئيس سموحة انتهت، نحن أصدقاء، وبمجرد أن التقينا، انتهت كل الأمور ولا يوجد أى خلاف بيننا».
وأكمل «لقد حققت الكأس مع الزمالك 5 مرات، ولا يوجد رئيس نادى فى مصر حقق هذا الأمر، والكأس مفيد للزمالك لأننا سنشارك فى السوبر والكونفيدرالية».
واختتم «تجديد الثقة فى خالد جلال أمر طبيعى للغاية فهو من أبناء الزمالك، وقرار تعيينه كان مخاطرة ومجازفة منى، ولكنى كسبت الرهان مع المعارضين ونجحت فى الرد عليهم بقوة بالفوز بالكأس».. وكشف مرتضى أن الفريق يحتاج لظهير أيسر ولاعب خط وسط بجانب رأس حربة خلال الميركاتو الصيفى.
وطالب مرتضى منصور نظيره محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى بالابتعاد عن سباق الصفقات فى سوق الانتقالات الصيفية خوفا من تضاعف أسعار اللاعبين.
وقال رئيس الزمالك «أطالب الخطيب أن يبتعد عن الصفقات كما سأفعل أنا، لأننا عندما نتدخل تزداد أسعار اللاعبين وتغالى الأندية فى طلباتها، لا يجب أن يتعدى سعر أى لاعب فى مصر 10 ملايين جنيه، ولذلك لن أدخل فى سباق أموال مع النادى الأهلى، لأننا نمتلك لاعبون مميزون، والأحمر كذلك».