السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ليلى شندول: هاكل «محشى» .. وهحلى بـ «رامز»

ليلى شندول: هاكل «محشى» .. وهحلى بـ «رامز»
ليلى شندول: هاكل «محشى» .. وهحلى بـ «رامز»




كتبت - مريم الشريف


قالت المذيعة التونسية ليلى شندول، إنها تنوى قضاء رمضان هذا العام ما بين مصر وتونس، إذ من المقرر أن تسافر الى تونس فى منتصف رمضان.
«شندول» أضافت لـ «روزاليوسف»: إن مصر اصبحت بلدها الثانى، كما تريد التعرف على اجواء رمضان  الساحرة فى القاهرة، بحسب تعبيرها.
المذيعة التونسية أوضحت: «إن أجواء رمضان فى تونس مختلفة عن مصر، ففى بلدى لا يهتمون بزينة الشوارع والبيوت، بعكس ما يحدث فى مصر من تزيين الشوارع وتعليق الفوانيس فهى تعجبنى كثيرًا، كما أن المائدة فى تونس مختلفة أيضا حيث تضمن أطباقا رئيسية فى رمضان مثل «البريك» و«الطاجيين».
وكشفت «شندول» عن انها تريد تذوق «المحشى» فى أول يوم رمضان فى الحسين ومختلف الأكلات المصرية المميزة.
وعن أهم البرامج المقرر أن تتابعها فى رمضان، علقت «شندول»: «سأشاهد برنامج رامز جلال بشكل اساسى، وهو شخص محترم ورائع و”يحلى قعدة رمضان”».
وأضافت: انوى متابعة مسلسل الفنان الكبير عادل إمام «عوالم خفية» وسعيدة بأنه موجود فى رمضان، بالإضافة إلى مشاهدة مسلسل «ولد بلادى» الفنان ظافر العابدين «ليالى اوجينى» وهو فنان موهوب واتمنى له التوفيق، بالإضافة إلى مسلسل «ضد مجهول» للفنان غادة عبدالرازق التى تحرص على متابعتها باستمرار فى رمضان من كل عام.
ومن ناحية أخرى أكدت شندول أن مسلسل «جنون الشهرة» الذى تشارك فيه تم تأجيله بعدما كان من المفترض أن يشارك فى مارثوان دراما رمضان.
وأضافت إن المسلسل من المقرر أن تقوم بتصويره خلال شهر اغسطس المقبل، معبرة عن سعادتها بالمشاركة فى هذا العمل الذى يعد العمل الدرامى الأول لها والذى تخوض من خلال تجربة التمثيل، كما كشفت عن وجود عدد من الأعمال الأخرى داخل مصر وخارجها.
وعن برنامجها «سيداتى آنساتى» الذى تقدمه على قناة دريم، أوضحت شندول أنها إجازة من البرنامج خلال شهر رمضان، مشيرة الى أنها ستعود به بعد انتهاء الشهر الكريم.