الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«السفرة جاهزة» أكلات رمضانية

«السفرة جاهزة» أكلات رمضانية
«السفرة جاهزة» أكلات رمضانية




تقدم الطاهية أميرة شنب برنامج «السفرة جاهزة» على راديو «انرجى» ليكون أول تجاربها الإذاعية، بعدما اشتهرت ببرنامجها التليفزيونى «اميرة فى المطبخ» الذى يعرض على قناة CBC  سفرة، وحقق نجاحا كبيرا.
برنامج «شنب» يذاع يوميا، الثانية ظهرًا، طوال شهر رمضان، تقدم خلاله أشهى وصفات المأكولات الرمضانية،التى اشتهر بها المصريين فى رمضان وتميز بها عن باقى الشعوب الإسلامية الأخرى خلال الشهر الكريم سواء للماكولات الحلويات بالإضافة إلى العصائر مثل «التمر الهندى، وسوبيا،  والعرقسوس» والتى ظهرت فى البرمو الخاص للبرنامج.
كما من المقرر تقدم شنب  عدد من النصائح لعمل سفرة عليها افضل الوجبات بأسعار مناسبة لكل اسرة مصرية، بالاضافة إلى عدد من النصائح الغذائية المفترض اتابعها فى الشهر الكريم.
واشتهرت شنب بتقديم أشهر طرق الإتيكيت فى الطعام أيضا، وأشهى الأطباق، بجانب الكثير من المكونات والطرق العصرية التى تدمج بين الطرق الغربية والشرقية فى الوجبات المقدمة وذلك أثناء وجودها ضمن مجموعة من أمهر الشيفات على قناة CBC سفرة.
وتخوض  شنب ببرنامجها منافسة شرسة مع باقى برامج الطبخ الموجودة فى الإذاعة أبرزها برنامج «الشيف حسن» على راديو 9090 والذى سيقدم خلاله أشهى الوصفات للمأكولات والحلويات بالإضافة إلى برنامج «من كل بلد طبق» والذى يذاع على نفس المحطة أيضًا.
 ونفس الأمر بالنسبة لإذاعة «نغم إف.إم» التى ستقدم برنامج «الشيف الشربيني» ويقدم أكلات خاصة برمضان.