الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أمر واقع.. أبطال المسلسل من الطوارئ إلى المشرحة

أمر واقع.. أبطال المسلسل من الطوارئ إلى المشرحة
أمر واقع.. أبطال المسلسل من الطوارئ إلى المشرحة




انتهى كريم فهمى من تصويربعض مشاهد مسلسله الرمضانى «أمر واقع»بداخل مستشفى الجلاء العسكرى وتدور المشاهد حول إصابة فى ذراعه يقوم الأطباء بإخراج رصاصة  أصابته وقت معركة مع الجماعة الإرهابية.
ولجأ المخرج محمد أسامة إلى تصوير أحد المشاهد داخل غرفة عمليات وقامت إدارة المستشفى بإعلان حالة  طوارئ داخل المستشفى لأنه كان من الصعب تفريغ غرفة عمليات مجهزة لنصف ساعة كاملة، ثم اتجه فريق العمل إلى  المشرحة وصوروا بها بعض المشاهد أيضًا، وأعطى المخرج محمد أسامة أبطال العمل إجازة من التصوير أول أيام رمضان ليواصلوا التصوير من اليوم الثانى ببعض المشاهد الخارجية فى شوارع القاهرة  ومن المتوقع أن يعودوا للمستشفى مرة أخرى لاستكمال تصوير بقية المشاهد هناك إلى أن ينتهى التصوير فى منتصف رمضان.
 مسلسل «أمر واقع» تأليف محمد رفعت وإنتاج شركة أروما يشارك فى بطولته كريم فهمى وريم مصطفى وأحمد وفيق ونبيل الحلفاوى وياسر المصرى وملك قورة ونجلاء بدر وهيدى كرم، وجار التعاقد مع باقى الفنانين المشاركين فى بطولة العمل الذى يخوض به كريم فهمى أولى بطولاته فى الدراما التليفزيونية ويقدم من خلاله ضابطًا مكلفًا بإحباط عملية إرهابية قبل تنفيذها فى إطار من التشويق والأكشن.
وتولى إخراج المسلسل حاليًا المخرج محمد أسامة بعد أن اضطر المخرج الأساسى مجدى السميرى السفر إلى أمريكا لمدة أسبوع ووجدت الشركة المنتجة أن انتظاره يعطل العمل.