الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سوبر «جريزمان».. النجم الفرنسى يقود أتليتكو للمجد الأوروبى قبل الرحيل

سوبر «جريزمان».. النجم الفرنسى يقود أتليتكو للمجد الأوروبى قبل الرحيل
سوبر «جريزمان».. النجم الفرنسى يقود أتليتكو للمجد الأوروبى قبل الرحيل




وكأنها الدراما الكروية تفرض نفسها على الأحداث بتألق غير عادى للنجم الفرنسى أنطوان جريزمان مع فريق أتليتكو مدريد الإسبانى وقيادته الفريق للتتويج بـ«اليوروباليج» هذا الموسم بعد التفوق على مارسيليا الفرنسى بثلاثية نظيفة فى المباراة النهائية تكفل جريزمان بثنائية منها.
جريزمان رفض كل محاولات ناديه الأخيرة لتجديد عقده وتمسك بالرحيل شمالًا حيث الغريم الكاتالونى برشلونة أشد أعداء العاصمة مدريد وأنديتها.
وجاء تألق جريزمان الكبير ليصيب جماهير الروخيبلانكوس بمشاعر مختلطة ما بين الفرحة للتتويج والحسرة على رحيل النجم الموهوب واللاعب الأفضل بين صفوف فريقهم.
هذا واستحوذ فوز أتلتيكو بلقب الدورى الأوروبى على أغلفة الصحف الإسبانية الصادرة أمس.
واحتفلت صحيفة «ماركا»، بفوز أتلتيكو وقالت: أتلتيكو بطل الدورى الأوروبى، ثنائية جريزمان وهدف لجابى قضوا على مارسيليا فى النهائى.
وعلى غلاف صحيفة «موندو ديبورتيفو»، كان العنوان «تمثال ضخم لجريزمان».
وأضافت: جريزمان قاد أتلتيكو مدريد نحو اللقب الثالث فى الدورى الأوروبى، الفرنسى أحرز هدفين كانا كالضربة القاضية لمارسيليا فى ليون، وجابى أحرز الثالث.
وأشادت صحيفة «سبورت»، بأنطوان جريزمان على غلافها وعنونت «الساحر جريزمان».
وقالت: المهاجم العالمى قدم مباراة ممتازة، وأحرز هدفين فى نهائى الدورى الأوروبى، برشلونة سيضمه فى 1 يوليو المقبل.
فى سياق آخر قال أنطوان جريزمان عقب اختياره أفضل لاعب فى نهائى الدورى الأوروبى إنها ليست اللحظة المناسبة، للحديث عن مستقبله.
وصرح جريزمان، عقب المباراة التى سجل خلالها هدفين من الثلاثية إن «هذه ليست اللحظة المناسبة للحديث عن مستقبلي.. يجب أن أستمتع أنا شخصيا، بالمباراة التى قدمتها وبالفوز باللقب، وأن احتفل مع الجماهير».
وتابع «الفوز بلقب مع الأتلتيكو ومع المدرب دييجو سيميونى، كان حلما بالنسبة لى. سنحت لنا فرصة الفوز بالتشامبيونزليج، ولكن لم يحالفنا الحظ، وقلت فى نفسى إن هذا اللقب هو لقبى وقد كان».