الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

مرتضى لـ«جلال»: أنت رئيس جمهورية الزمالك

مرتضى لـ«جلال»: أنت رئيس جمهورية الزمالك
مرتضى لـ«جلال»: أنت رئيس جمهورية الزمالك




كتب ـ وائل سامى


يترقب لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، الحصول على مكافأة الفوز بكأس مصر بعد الفوز بالبطولة مساء الثلاثاء الماضى على حساب سموحة السكندرى بركلات الترجيح. واستفسر لاعبو الفريق الأبيض من مدير الكرة أيمن حافظ، عن موعد صرف مكافأة الفوز بكأس مصر رغبة بعض اللاعبين فى السفر خارج مصر لقضاء إجازة.
وتعهدت إدارة النادى لأعضاء الجمعية العمومية بتنظيم حفل رمضانى كبير من أجل الاحتفال مع اللاعبين والجهاز الفنى ببطولة كأس مصر.
واستقرت إدارة نادى الزمالك على إعادة هيكلة العقود الخاصة ببعض لاعبى الفريق من خلال زيادة عقود البعض منهم كنوع من المكافأة لهم بعد المجهود الذى بذلوه فى بطولة كأس مصر.
وطلبت إدارة النادى من إدارة الشئون المالية فى النادى تجهيز عقود بعض اللاعبين من أجل تعديل عقودهم بما يتناسب مع قيمتهم وإمكانياتهم الفنية. كما يجهز مجلس إدارة نادى الزمالك، عقودًا جديدة للجهاز الفنى للفريق بقيادة خالد جلال، من أجل التوقيع عليها خلال الفترة المقبلة.
ومن المقرر أن يوقع الزمالك مع جلال ومعاونيه عقدًا لمدة موسم قابل للتجديد مع تلبية كافة المطالب المالية للمدير الفنى، وذلك لضمان الاستقرار داخل أروقة القلعة البيضاء بعد أن قرر النادى بقاء خالد جلال وتنصيبه فى منصب المدير الفنى للفريق بعد نجاحه فى حصد لقب الكأس.
وكان مرتضى منصور قد أكد أن بقاء خالد جلال أمر طبيعي، لأنه أعاد الفريق لدائرة الانتصارات والألقاب، بالإضافة إلى أنه أعاد الثقة والروح للاعبين، ونجح فى تطوير أداء الفريق بشكل جماعى للأفضل.
وعلى صعيد آخر أعلن مجلس ادارة نادى الزمالك عن ترحيبه باحتراف محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق فى الدورى الإنجليزى بعدما أبلغ اللاعب مسئولى النادى بأنه يملك عرضًا للعب فى الدورى الإنجليزى.
وقال مرتضى إن كهربا أبلغه بأن هناك وفدًا سيصل خلال أيام من احدى شركات التسويق للتفاوض مع الزمالك بشأن احترافه فى الدورى الإنجليزى.