الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

المذيعة فاطيمة خليل: أزور «الحسين» وأحرص على التراويح.. و«بعشق» الخروب

المذيعة فاطيمة خليل:   أزور «الحسين» وأحرص على التراويح.. و«بعشق» الخروب
المذيعة فاطيمة خليل: أزور «الحسين» وأحرص على التراويح.. و«بعشق» الخروب




كتبت - شيماء مصطفى


كشفت المذيعة فاطيمة خليل مذيعة dmc، عن عشقها للأجواء الرمضانية، وحبها للزينة والفوانيس، مشيرة إلى أنها علقت بمنزلها أشكالا مختلفة من الزينة، واشترت فانوس الخيامية والقديم أيضا الذى تحب شكله كثيرا.
وقالت لـ«روزاليوسف»: إنها تعد الطعام بنفسها فى رمضان لما له من شعور مختلف فهى  تفضل عمل الأكلات المختلفة خاصة المكرونة بالبشاميل التى تستمتع بأعدادها كما تجيد عمل الحلوى كالكنافة بالمانجا والبسبوسة والزلابية.
وأوضحت أن أول يوم بالشهر هو عائلى بإمتياز لا يسمح فيه لأحد بالتغيب ولا يستطيع الجميع مقاومة الأكل فمائدتها تضم بشكل أساسى المكرونة بالبشاميل والجلاش، والسلطة والشوربة، وأنه رغم حبها لعمل أشهى الوجبات إلا أنها لا تأكل كثيرا وهذا يعد سر رشاقتها، فهى تعشق العصائر الرمضانية بجميع أشكالها ولكن يظل عصير «الخروب» رقم 1 على مائدتها.
وتابعت أنها فى وجبة السحور تحرص على تناول الفول والزبادى كأى بيت مصرى فى رمضان.
أما عن مسلسلات وبرامج رمضان، كشفت أنها تتابع جميع برامج ومسلسلات  dmc  لثقتها فى انتقاء القناة للبرامج والمسلسلات الناجحة، وأنها معجبة بأن القناة تحذف أى مشهد خارج فى كل ما تعرضه مما يجعلها مطمئنة على أسرتها أثناء متابعتهم لها.
وأضافت أنها تتابع «رامز تحت الصفر» فهو البرنامج المفضل لنجلها، كما ستحاول أن لا يفوتها مسلسل الزعيم عادل إمام «عوالم خفية».
وأكدت أنها تحب الأماكن المليئة بروحانيات رمضان كالحسين وشارع المعز، حيث أنها اعتادت على زيارة الخيم الرمضانية للتمتع بأجواء رمضان.
أما بخصوص اللوك الذى تحب الظهور به فى رمضان، أوضحت فاطيمة أنها اعتادت على ارتداء أزياء مصرية خاصة برمضان كالاستايل البدوى والعباءات بمختلف أشكالها وألوانها، كما أنها تحرص على الصلاة وقراءة القرآن الكريم فى حياتها اليومية ليس فقط فى رمضان فقد سبق وختمت القرآن الكريم أكثر من 11 مرة، وستسعى جاهدة للذهاب لصلاة التراويح فى المسجد التى تشعرها بروحانيات خاصة ليس لها مثيل.