الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«عزازى» يطالب بالتحقيق فى استشهاد «خاطر» فى ذكراه الـ 27





 
 
 
 
أحيا عدد كبير من الحركات والائتلافات والاحزاب السياسية والفنانين الذكرى27 لاستشهاد سليمان خاطر الذى قتل عددا من الاسرائيليين عندما اعتدوا على العلم المصرى بمنطقة الحدود بسيناء وتم سجنه فى مصر ثم أعلن النظام السابق عن انتحاره فى السجن فى ظروف غامضة تشير باغتياله.
قال الدكتور عزازى على عزازى محافظ الشرقية السابق نتمنى ان نرى بأعيننا الحكومة تثأر لشهدائنا خاصة للشهيد سليمان خاطر الذى لم يقتل بطريقة عادية فلم يصدر ضده حكم بإعدامه ولم تستخرج له شهادة وفاة حتى الآن وهذا دليل قاطع على انه تم نحره داخل محبسه بالسجن الحربى ويسأل عن ذلك الرئيس المخلوع ووزير دفاعه آنذاك.
وطالب عزازى بإعادة فتح التحقيق فى قضية الشهيد سليمان خاطر لأن المدانين مازالوا على قيد الحياة.
 وأوضح الفنان سامح الصريطى ان اليوم هو الاحتفال بالوطنية الحقيقية.
وقال اننى اجدد دعوة الدكتور عصام العريان لليهود بالعودة الى مصر وسوف يجدون فى انتظارهم85 مليون سليمان خاطر وطالب الشباب المنتمين الى التيار الاسلامى بنبذ العنف والتوحد لنصرة الوطن.
وقال اهالى قرية أكياد مسقط رأس الشهيد سليمان خاطر نحن اول من هتف ضد النظام البائد وضد الديكتاتورية وخرجنا لنهتف ضد مبارك وأعوانه مرددين (ثورة ثورة فى كل مكان حتى يفرج عن سليمان) مؤكدين ان قريتهم حوصرت وعزلت عن العالم لمدة أكثر من 30 يوما والعالم يصرخ لفك حصارنا من قبل زبانية مبارك ولكن دون جدوى.